المحتوى الرئيسى

تفاصيل: غرب حلب مقبرة لقادة المسلحين!

10/30 16:15

نشر “الإعلام الحربي” خسائر المسلحين في المحور الغربي لحلب في معركة “كسر الحصار عن حلب – أبو عمر سراقب”، وهي تدمير 11 آلية بين “دبابة-بي ام بي- جرافة-بيك آب مزود برشاش ثقيل” في محور بنيامين-ضاحية الأسد، بالإضافة إلى تدمير آليتي بي أم بي في مفخختين في محور الفاميلي هاوس غرب جمعية الزهراء.

كما قام الجيش السوري والقوات الرديفة له بتدمير 5 آليات “بي ام بي-بيك آب مزود برشاش ثقيل” في محور مشروع ال1070، في حين تم تدمير آليتين مزودتين برشاشين ثقيلين ودبابة في محور البحوث العلمية بالإضافة إلى تدمير مدفعي 57 و مدفع 130 إضافة لتدمير مقرات عمليات متنقلة.

ليصبح عدد خسائر الفصائل المسلحة بالآليات 21 آلية متنوعة 9 منهم مفخخين في المرحلة الأولى من المعركة بحسب وصفهم.

هذا استمر المسلحون في هجومهم على مناطق حلب الجديدة ما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة 6 آخرين بقذائف سقطت في حلب الجديدة والحمدانية وصلاح الدين.

كما وقعت اشتباكات عنيفة في منيان، وضاحية الأسد غرب حلب رافقها قصف جوي ومدفعي سوري استهدف تحركات المسلحين ومواقعهم في المنطقة.

وأدت الاشتباكات في جنوب غرب حلب خلال الساعات الـ 24 الماضية حسب صفحات التنسيقيات، إلى مقتل 60 مسلحا بينهم خلال الاشتباكات الدائرة غرب حلب ينتمون إلى تنظيم “جبهة النصرة” وفصائل “الجيش الحر”، و”الحزب الإسلامي التركستاني”، وحركة “نور الدين الزنكي”، و”فيلق الشام” و”صقور الشام”، فيما قتلت طفلتان بقذائف للمسلحين في حي الحمدانية غرب المدينة، وطفلة ثالثة في حي المريديان غرب حلب إثر استهداف الحي بالقذائف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل