المحتوى الرئيسى

بالفيديو -رنا سماحة تهاجم "مهرجان القنوات الفضائية"

10/30 13:31

أقيم مساء أمس السبت الموافق الـ29 من أكتوبر 2017 حفل توزيع جوائز مهرجان القنوات الفضائية في دورته الـ7 بإحدى الفنادق الكبري فى حضور عدد كبير من نجوم الفن وتكريمهم.

وكان يتسم المهرجان بسوء التنظيم وسوء التعامل مع الحضور والاستعانة بحراسات خاصة تتعامل مع الجمهور والحضور بطريقة غير لائقة.

وبجانب كل هذا هاجمت المطربة الشابة رنا سماحة عبر فيديو نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook المهرجان.

وأكدت رنا عبر الفيديو أن رغم تصدرها تصويت أفضل فنانة شاملة صاعدة إلا أنه تم تكريم ممثلة أخري على هذا اللقب، وكرمت هي على لقب أفضل مطربة صاعدة، بالإضافة أن منظيمن المهرجان طلبوا منها أن قبل الحفل بأيام أن معجبينها يتوقفوا عن التصويت.

وأضافت رنا سماحة أنها استلمت التكريم في نهاية المهرجان حتى بعد المصورين والإنتاج وبدون أي مقدمةـ وأنهت الفيديو طالبة من جمهورها أن يتوقفوا عن التصويت لها في أي نوع من هذه المسابقات.

على جانب أخر طرحت رنا سماحة مؤخرا أغنية تجمعها بنجم ستار أكاديمي مينا عطا بعنوان "عيش حياتك" من كلمات وألحان نادر كمال، توزيع إسلام زكي، ومن إخراج مروان عبد المنعم، وإنتاج شركة ميلودي.

بالصور - تكريم مشاهير الفن بمهرجان القنوات الفضائية

60 صورة من تكريم النجوم بمهرجان القنوات الفضائية .. أبرزهم محمد رمضان وسميرة سعيد وإسعاد يونس

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل