المحتوى الرئيسى

بعد الانفصال.. براد بيت وأنجلينا جولي يبيعان منازلهما المشتركة

10/30 12:54

بعد مرور أكثر من شهر على تقديم أنجلينا جولي أوراق طلاقها من براد بيت إلى المحكمة، قرر الثنائي البدء في بيع بعض ممتلكاتهما المشتركة.

وأظهرت الوثائق في قسم السجلات، أن الثنائي باعا منزل، في مدينة نيو أورلينز، بولاية لويزيانا، مقابل ٤ ملايين و٩٠٠ الف دولار أمريكي، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

واشترى براد بيت وأنجلينا جولي هذا المنزل بعد إعصار كاترينا في عام 2007، بمبلغ 3 ملايين و500 ألف دولار. وكان الهدف منه أن يتم تحويله إلى مؤسسة لدعم وتنمية الوحدات السكانية والمساهمة في أعمار المدينة، التي دمرت بسبب الإعصار.

وقالت نينا كيلين، الوكيل المسئول عن البيع، إن أوراق البيع وقعت يوم الجمعة الماضي، وقد حصل الثنائي على سعر عادل في البيع، مضيفة "إنها صفقة جيدة لكلا الطرفين، وهما سعداء بالنتيجة".

تجدر الإشارة إلى أن بعض الصحف الأجنبية قالت إن جولي وبيت اتفقا على بيع جميع منازلهما حول العالم، لتقسيم الثروة بعد الانفصال.

وكانت أنجلينا تقدمت، يوم 19 سبتمبر الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

وصرحت مصادر بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

براد بيت يتطوع لإجراء الكشف عن المخدرات ويحول معركة الحضانة لصالحه

أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل