المحتوى الرئيسى

قذاف الدم يدعو الأمريكيين لعدم انتخاب هيلاري كلينتون.. فيديو

10/29 20:30

نشر الدبلوماسي الليبي السابق وابن عم العقيد الليبي الراحل، أحمد قذاف الدم، فيديو دعا فيه الأمريكيين إلى عدم التصويت للمرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هيلاري كلينتون.

وتحت عنوان "لا لزوجة الرئيس كلينتون"، أوضح قذاف الدم على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "لأن انتخابات رئيس أمريكا يترتب عليه تأثير كبير على منطقتنا، ولذا علينا أن ندلو بدلونا ونشارك ولو بنشر ما قد تغيب عن ذهن الناخب الأمريكي، الذي تغيبه الآلة الدعائية الجهنمية".

وتابع قذاف الدم: "ولذلك فقد تواصلنا مع أصدقائنا وإخوتنا الأمريكيين، من أصول أفريقية ولاتينية وعربية وطلبنا منهم بألا يعطوا أصواتهم للمرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، والتي تلطخت أيديها بدماء الأبرياء في ليبيا وساهمت في قتل الزعيم الشهيد معمر القذافي، وإسقاط مشروعه حلم الأفارقة، في بناء الولايات المتحدة الإفريقية".

وأضاف: "قلنا لهم لا ينبغي أن تكافئ كلينتون على المشاركة في هذه الجرائم، بدلا من محاكمتها على هذا الدمار الذي أحدثته سياستها الغبية، وهذه الفوضى العارمة التي لم تكن خلاقة وإنما أدت إلى تهجير الملايين من شمال إفريقيا وسوريا والعراق، ورفعت نسبة العداء للشعب الأمريكي".

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل