المحتوى الرئيسى

صور فيديو لماذا زار محمد بن راشد هذه الطفلة الإماراتية في منزلها؟

10/29 15:45

مواقف كثيرة قام بها الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات، استطاعت بكل قوة انتزاع احترام الناس له ولكل ما يفعله.

بداية هذه القصة كانت بمقطع فيديو نشرته صحيفة «البيان» الإماراتية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لطفلة صغيرة لا يتجاوز سنها الـ6 سنوات تقول بكلمات تكاد تكون مفهمة طبقا لعمرها الصغير: "ما قال هذه العبارة: أنا وشعبي لا نرضى إلا بالرمركز الأول، ونسعى أن نكون بالمركز الأول عالميا" وهي المقولة الشهيرة للشيخ محمد بن راشد.

ولم يقف الأمر عن هذا الحد، الذي أبهرت فيه الطفلة بأسلوبها الطفولي البريء جميع المستخدمين الذين شاهدوها، بل قام بن راشد بإعادة نشر للتغريدة من صحيفة «البيان» عبر حسابه على تويتر، قائلا: "أبهرتني هذه الطفلة حفظها الله.. أودّ زيارتها.. هل هناك من يعرفها؟" وسرعان ما توالت التعليقات حتى تمكن حاكم دبي من الوصول للطفلة.

وقام نائب رئيس الإمارات، أمس الجمعة، بنشر مجموعة من الصورة مع الطفلة اللبقة، خلال زيارته التي تمت في منزل أسرتها بإمارة الشارقة، قائلا: "مع ابنتي مهرة الشحي.. ملاك إماراتي وملكة الأطفال".

وقالت تسنيم سعيد، خالة الطفلة الطالبة في الصف الأول الابتدائي: "يعود هذا المقطع الذي نشر لمهرة، خلال تدريباتها المنزلية على الفقرة الإذاعية التي كانت تستعد لتأديتها في الطابور الصباحي لليوم التالي في المدرسة، حيث إن أسرتها المكونة من خمسة أفراد اعتادت على نشر فيديوهات عديدة لها على «إنستجرام» تنال إعجاب الكثيرين وتفاعلهم، إلا أن هذه المرة كان للإعجاب شكل آخر وللتفاعل طعم مختلف فقد جاء من الشيخ محمد بن راشد، ولم تسعنا الفرحة حين تلقينا اتصال هاتفي خاص لترتيب لقاء قريب معه"، وفقا لما ذكرته صحيفة «الإمارات اليوم».

وتعاني مهرة من حالة مرضية نادرة أثرت على نموها الطبيعي، إلا أنها معروفة بمشاركاتها المدرسية والتطوعية المتنوعة كما أنها مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وولدت الطفلة وهي تعاني من نقص في هرمون الكبد أثر على نموها الجسدي بشكلٍ طبيعي حيث يظهر حجمها أقل بكثير من عمرها فهي الآن بعمر السادسة وحجم طفلة بعمر العام والنصف.

صور وفيديو الشيخ محمد بن راشد.. الوفاء حتى لعلم الدولة

صور مواقف للشيخ محمد بن راشد غيرت من نظرة الجمهور له

بالصور... حقائق مذهلة لا تعرفها عن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل