المحتوى الرئيسى

أمهات فنانات أبهرن الجمهور بجمالهن.. والدة ياسمين صبري «مفاجأة»

10/28 23:38

تستحوذ عائلة نجوم الوسط الفني على اهتمام كبير من قبل الإعلام، لا سيما أمهات النجمات فقد يتداول بعض من راد مواقع التواصل الاجتماعي صور نجماتهم المفضلة في مقارنه مع والدتهن.

وترصد «التحرير» أبرزأمهات الفنانات اللائي لفتن نظر الجماهير وحزن على اهتمام رواد مواقع التواصل.

فاجأت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بنشرها صورة لوالدتها التي استطاعت خطف الأنظار منها لجمالها وصغرها في السن، فظهرت وهي تقف أمام سيارة حمراء برفقة كلبها الضخم، وبدت كفتاة عشرينية بشعرها الأصفر، وتلقت عددا من التعليقات التي تغزلت في جمالها وأناقتها.

في ظهور نادر لها، شاركت والدة النجمة منى زكي دكتورة تهاني جعفر في حفل "يوم المعاق العالمي"، والذي أقامته منظمة الأمم المتحدة للفنون على مسرح دار الحكمة بالقصر العيني.

وكانت منى ذكي نشرت صورا لوالدتها على صفحتها على فيسبوك، هنأتها فيها بعيد ميلادها وقالت: "طول عمري وأنا صغيرة لما الناس كانت تشوفني كانوا يسألوني ليه ماطلعتش حلوة زي مامتي.. هم كان عندهم حق مامتي فعلا جميلة".

أثارت الصور التي نشرتها شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة هنا الزاهد وزوجة الفنان طلعت زكريا، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب التشابه الكبير بينها وبين ابنتها.

لم يعرف الكثيرون أن الفنانة الراحلة سعاد حسين والدة الفنانة سماح أنور، بالرغم من الشبه الواضح بينهما، وتعد سعاد حسين من أهم فنانات جيلها خصوصاً فى عالم المسرح، حيث مارست التمثيل مع فرقة الفنان يوسف وهبى وفرقة على الكسار.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل صورة منسوبة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي برفقة والدتها، وتبين من الصورة الشبهه الواضح بينهما.

 بعد غياب طويل، ظهرت والدة الفنانة اللبنانية ميريام فارس في صورة جديدة نشرتها جيهان الشقيقة الصغرى لمريام.

فالبرغم من أنها أصبحت جدة لأول مرة بعد إنجاب النجمة اللبنانية لمولودها الأول بدت متألقة في الصورة بـ«لوك» أظهرها أكثر شباباً وحيوية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل