المحتوى الرئيسى

"وطن" تكشف حقيقة وفاة الشيخ راتب النابلسي بعد صراع طويل مع المرض بإحدى مستشفيات الأردن | وطن

10/28 19:07

تداولت العديد من المواقع الإخبارية خلال الأيام الماضي، شائعات تتحدث عن وفاة الشيخ  محمد راتب النابلسي بعد صراع طويل مع المرض بأحد مستشفيات الأردن.

وكانت مواقع أخرى قد نشرت نفس الخبر خلال الأشهر الماضية معتمدة على صورة قديمة مسربة له وهو يجري إحدى العمليات الجراحية.

وعند التثبت من هذه الشائعات المنشورة، تبين لـ“وطن” أن الشيخ محمد راتب النابلسي بخير وفي صحة جيدة، بل نشرت صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” إعلانا عن دروس دعوية سيقدمها بداية من يوم الجمعة 28 أكتوبر بمسجد كتارا في قطر، إلى غاية الأحد 30 أكتوبر.

وستكون الدروس الدعوية بعنوان “منارات-شرح أسماء الله الحسنى” بعد صلاة العشاء وفق الإعلان المرفق على صفحة الشيخ النابلسي بموقع ‘فيسبوك”.

وفي سياق متصل، نشرت صفحات مقربة من الشيخ النابلسي، تكذيبا لخبر موته، على غرار صفحة ” د.محمد راتب النابلسي” على “تويتر”، التي نشرت صورة قالت إنها تعود له “وهو في منزله العامر في عمَّان، ولا صحة إطلاقاً لخبر وفاته الذي نشرته بعض المواقع التي لا تملك أدنى ذرة من مصداقية!”.

صورة د.راتب النابلسي الآن وهو في منزله العامر في عمَّان، ولا صحة إطلاقاً لخبر وفاته الذي نشرته بعض المواقع التي لا تملك أدنى ذرة من مصداقية! pic.twitter.com/Oa1k0NOpdm

— د.محمد راتب النابلسي (@RatebALnabulsi) October 25, 2016

والدكتور محمد راتب النابلسي هو رئيس هيئة الإعجاز القرآني، اشتهر في الوطن العربي بسلسلته الشهيرة “أسماء الله الحسنى”، وله العديد من المؤلفات، كما شارك في العديد من المؤتمرات العالمية، و قام بإلقاء دروس دينية في مساجد سوريا والدول العربية الأخرى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل