المحتوى الرئيسى

المجموعة الثانية من أوائل الثانوية العامة تتوجه إلى ألمانيا

10/28 17:07

غادرت المجموعة الثانية من رحلة أوائل الثانوية العامة التي تنظمها جريدة الجمهورية سنويا منذ عام 1968 تقديرا للاوائل وتحفيزا لهم على استمرار تفوقهم العلمي، اليوم الجمعة مطار القاهرة على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى مدينة ميونخ الألمانية.

وكان في استقبال الطلاب-خلال الاحتفال الذي أقامته الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية داخل استراحة الخدمة المميزة بمبنى الركاب رقم 3 لتكريم الطلاب-الكاتب الصحفي فهمي عنبة رئيس تحرير جريدة الجمهورية، ولمياء شلن نائب رئيس قطاع الكرنك للسياحة والأسواق الحرة.

وأوضح الكاتب الصحفي فهمي عنبه -خلال الاحتفالية- أن الدولة حريصة علي الاهتمام بالمتفوقين وبحاجة لهم لدفع الوطن إلى الأمام والنهوض به في جميع المجالات،وطالبهم باستمرار التفوق، والاستفادة من هذه الرحلة التى تعد أفضل هدية لهم،مشيرا إلى أن برنامج الرحلة مزج بين التوعية والثقافة، وتم اعداد برنامج سياحي وثقافي للأوائل في ألمانيا.

بدوره،أكد الكاتب الصحفي حمدي حنضل مدير تحرير الجمهورية والمشرف على الرحلة أن الهدف من الرحلة هو تعرف أبنائنا علي الثقافات المختلفة،وأن صحيفة الجمهورية اعتادت على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة وتنظيم زيارة لهم لعدد من المدن والمعالم السياحية بأوروبا تحفيزا لهم على المزيد من التفوق العلمي والتعرف عن قرب على مجتمعات وثقافات مختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل