المحتوى الرئيسى

بالصور| شخصيات "جراند أوتيل" كارتون.. والرسام: عمرو يوسف الأصعب

10/28 11:44

أشهر قليلة مضت على عرض المسلسل التليفزيوني"جراند أوتيل" الذي اكتسب قاعدة جماهيرية عالية في شهر رمضان الماضي، لتميزه بحالة مختلفة في الأداء التمثيلي والقصة والإخراج، ساعدت على جذب الجمهور العربي على المتابعة اليومية لأحداث العمل الدرامي.

وفي لفتة جديدة رسم أحد محبي "جراند أوتيل" شخصيات المسلسل بشكل كارتوني يعكس طبيعة دور كل شخصية، وما أن نشر الصور علي حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصلت لأبطال العمل الذين وجهوا له الشكر والتحية.

يقول هاني رستم الرسام ومصمم الجرافيك المقيم في أمريكا: "أنا متفرجتش علي المسلسل في رمضان لأني في أمريكا ومعرفتش أشوفه علي النت بصورة كويسة وقت عرضه بس كنت بسمع قد ايه المسلسل حلو وبدأت أشوفه على النت الفترة اللي فاتت وخلصت حلقاته كلها في 4 أيام بس وفي الفترة دي كنت برسم رسومات وأنا قاعد بتفرج على المسلسل بحكم شغلي كرسام ومصمم شخصيات و قررت إني أرسم شخصيات المسلسل".

حب هاني، للمسلسل  دفعه لرسم شخصياته كل منهم حسب دوره بطريقة كارتونية، فرسم شخصية "ورد" التي جسدتها الفنانة دينا الشربيني حولها "حية" كبيرة، فيما رسم"دباديب" بجوار صورة الفنان محمد ممدوح الذي جسد شخصية"أمين"، دليلاً على برائته.

وتايع: "كنت بعمل ده لأني حابب المسلسل ومليش أي غرض تاني، واتأخرت في رسمة عمرو يوسف لأنه كان أصعب شخصية وعملي مشكلة ازاي أعبر عنه في الرسمة و أوظفه صح لحد ما أثر فيا المشهد بتاع القطر لما أمينة خليل راحتله وسابت كل حاجة وهو مراحش لحبه وراح يدورعلى حق أخته لحد ما طلعت صورته بالشكل ده".

وأكد رستم، أن الصعوبة ليست في رسم كل فنان داخل العمل الدرامي ولكن في التفكير في كيفية توظيف كل رسمه بما يصف طبيعة دور كل شخصية،"الرسمة كانت ممكن تاخد أقل من ساعة أما التلوين بياخد مني 4 أو 6 ساعات بس الفكرة مش في وقت الرسمة لكن في وقت الفكرة والتفكير اني ازاي أقدر أوظف الرسمة لوصف كل شخصية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل