المحتوى الرئيسى

سبارتاك يواجة تسيسكا في "ديربي" موسكو

10/28 10:56

يستضيف فريق سبارتاك موسكو نادي تسيسكا، السبت 29 أكتوبر/تشرين الأول، في أقوى مواجهات الجولة 12 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ويتعين على سبارتاك الفوز في هذه المواجهة، للظفر بثلاث نقاط ثمينة، تمكنه من تصدر الدوري الروسي الممتاز ولو مؤقتا، خاصة وأن الفريق استعاد توازنه في الجولتين الماضيتين في الدوري، حيث فاز على ضيفه روستوف (1-0) في الجولة العاشرة، وانتصر كذلك في الجولة الماضية على مضيفه أورال بهدف لصفر، بعد تحقيقه لسلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، إذ خرج بشكل مفاجئ من الدور 32 لكأس روسيا بعد خسارته أمام خاباروفسك بهدف لصفر، كما مني بهزيمة مفاجئة في عقر داره، أمام ضيفه المتواضع أوفا بهدف وحيد، في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الروسي، وتعرض في الجولة التاسعة لخسارة أخرى في الدوري، على يد مضيفه زينيت (4-2).

Каррера: «Дерби – только шаг на пути к чемпионству». Подробности Дня открытых дверей в Тарасовке: https://t.co/eJ9PngtkA3pic.twitter.com/f21ejGpYbc

— FC Spartak Moscow (@fcsm_official) 26 октября 2016 г.

ويحتل سبارتاك موسكو حاليا المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الروسي برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر زينيت، بينما يأتي خلفهما تسيسكا في المركز الثالث بـ 21 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل