المحتوى الرئيسى

مركز "حميميم": تسجيل 41 انتهاكا للهدنة في سوريا

10/28 08:36

أعلن المركز الروسي لتنسيق التهدئة في سوريا عن رصده 41 انتهاكا للهدنة من قبل عناصر المجموعات المسلحة غير الشرعية في البلاد، خلال الساعات الـ24 الماضية. وأوضح المركز الكائن في قاعدة "حميميم" الجوية قرب اللاذقية في بيان أصدره مساء أمس

الخميس، أن 17 حالة خرق تم رصدها في محافظة حلب، و16 في محافظة دمشق، و4 حالات في ريف اللاذقية وحالتين في كل من محافظتي حماة ودرعا.

مركز "حميميم": تسجيل 71 انتهاكا للهدنة في سوريا

وأكد البيان أن طائرات سلاح الجو الروسي والسوري لم تقصف المجموعات المسلحة التي أعلنت عن وقف الأعمال القتالية وقدمت لمركزي التهدئة الروسي والأمريكي معطيات دقيقة عن أماكن تواجدها.

وأفاد المركز في هذا الصدد بتوقيع اتفاقات المصالحة مع ممثلين عن 4 بلدات في ريفي اللاذقية وحماة خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمدن والبلدات والقرى التي انضمت إلى نظام وقف إطلاق النار في سوريا إلى 855، فيما بقي عدد المجموعات المسلحة التي أعلنت عن التزامها بالهدنة على حاله، أي عند 69.

مركز "حميميم": تسجيل 71 انتهاكا للهدنة في سوريا "حميميم": تسجيل 44 انتهاكا للهدنة خلال الـ 24 ساعة مركز "حميميم": 807 بلدات سورية انضمت إلى التهدئة مركز "حميميم": عدد البلدات السورية المنضمة إلى التهدئة يرتفع إلى 795 مركز "حميميم": عدد البلدات السورية المنضمة إلى التهدئة يرتفع إلى 775

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الخارجية الروسية: لا مبرر لانفعال إسرائيل

أغضب قرار أصدرته اليونسكو حول الإرث الثقافي الفلسطيني في القدس الشرقية إسرائيل.

العالم "يضحك على الولايات المتحدة"

يرى المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب أن باقي العالم يضحك على بلاده.

خارجية العراق تدعو التحالف الدولي إلى تنسيق أكبر مع روسيا في سوريا

أكد وزير الخارجية العراقي، إبراهيم الجعفري، اليوم الخميس، بأن توجيه ضربات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ضد أهداف تنظيم داعش الإرهابي في شرق سوريا يدعو إلى ضرورة تنسيق أكبر من التحالف مع روسيا.

الأسد يمنح المسلحين 3 أشهر إضافية لتسليم سلاحهم

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم، المرسوم التشريعي رقم 32 لعام 2016، القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016، لمدة ثلاثة أشهر.

قطع إمدادات الوقود عن "كوزنيتسوف"...طموح لا يتحقق

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل