المحتوى الرئيسى

7 مواقف فجرت ضحكات الرئيس في شرم الشيخ .. فيديو

10/28 02:45

اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي فاعليات المؤتمر الوطني الأول للشباب، المنعقد بشرم الشيخ تحت رعاية الرئيس، وقد شهد المؤتمر العديد من المواقف الطريفة التي أثارت ضحك الرئيس، والتي كشفت عن جانب الأب في شخصيته لتعامله مع الشباب المشارك في المؤتمر بنوع من التفهم والانفتاح.

وفي هذا التقرير رصدنا أبرز المواقف التي دفعت الرئيس إلى الضحك، وهو يجلس وسط أبناء الشعب المصري.

1-انطلقت أولى ضحكات الرئيس السيسي، عندما وجهت سعاد المصري، نائبة برلمانية عن محافظة بورسعيد، حديثها للرئيس، خلال إحدي جلسات المؤتمر الوطني للشباب بشرم الشيخ، قائلة: «يا ريس أنا بصراحة مش قادرة أصدق إني بكلم حضرتك، أنا كان كل طموحي إني أسلم على حضرتك».

فيما دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوبة ضحك خلال جلسات المؤتمر الوطني للشباب، قائلا: «أنا ليا الشرف إني أسلم عليكم كلكم».

2-أثار أحد الشباب المشاركين في الشباب ضحك الرئيس عندما تحدث عن الفساد الموجود في مراكز الشباب والتي تعمل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، قائلا "مافيا رؤساء مجلس إدارة مراكز الشباب لا تعطي الفرصة لغيرهم لأنهم يحققون مصالح من ورائها، مضيفا أنه منذ ولادته وتولى شخص واحد رئاسة مركز الشباب بمنطقته وعندما خرجت جنازته كانت من نفس المركز"

وقد أثار هذا التعليق ضحك الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع الحاضرين في الجلسة.

3-وجاء الحوار الساخن بين الإعلاميين، خلال الجلسة النقاشية "حول تأثير وسائل الإعلام على صناعة الرأي العام الشبابي"، مثيرا لضحك الرئيس للهجوم الذي ظهر في تعليقات الإعلامي إبراهيم عيسى على زميله إبراهيم الجارحي.

فكان رد فعل الرئيس الضحك بشدة وضرب كف بكف، وكانت من أبرز اللقطات التي انتقد فيها الرئيس لطريقة الإعلاميين في الحوار.

4-علقت النائبة مي البطران عضو مجلس النواب، خلال كلمتها بالمؤتمر الوطني للشباب المنعقد اليوم الأربعاء في شرم الشيخ، على مقاطعة منظم الجلسة والحوار على المنصة، لكلمتها وتذكيرها بالوقت بين الحين والآن، قائله:" حضرتك حاسة إن فيه قهر ذكوري وشبابي ليا"، فيما رد المذيع، قائلا:"ده طبيعي لاني للأسف المسئول عن التوقيب والتنظيم"، فيما علق الرئيس السيسي ضاحكا:"سيبيها لو سمحت".

5-وفي هذا الموقف أثار سرعة موافقة أعضاء النواب الشباب على بيان الحكومة رقم 7، والتي طرحها شباب المؤتمر، ضحك الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الرئيس تعليقًا على سرعة موافقة أعضاء مجلس النواب: "الموافقة طلعت قبل رفع الأيدين".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل