المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. #رافينيا : #نيمار ضحية حملة إعلامية شرسة

10/27 23:41

أصر نجم فريق برشلونة والمنتخب البرازيلي ، رافينيا على كون زميله ومواطنه الرائع نيمار دا سيلفا ضحية حملة إعلامية شرسة،مشيراً إلى رغبته القوية بالبقاء وتقديم الأفضل رفقة البارسا.

قال رافينيا في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الإسبانية : ” نيمار ضحية حملة إعلامية شرسة،فقد تم إتهام نيمار بأنه السبب فيما حدث في المستايا وهذا غير صحيح اطلاقا فقد شوهت الصحافة فقد شوهت الواقع وإختلقت قصص غريبة، نيمار تعرض للضرب و مفاجأة أن يتم لوم نيمار نفسه!! ،وأكرر نيمار ضحية حملة إعلامية للذين يبحثون عن هذه الأشياء وهو ليس بواقع،وهو لديه طريقة لعب غير عادية ودائماً يرد في الميدان وأسلوبه ليس إستفزاز للخصوم بل هو فن و هذه طريقة لعبه وأسلوبه”.

بخصوص تصريحات تيباس وتشويه سمعة لاعبي برشلونة، أضاف الدولي البرازيلي : ” بكل تأكيد تكلمنا داخل غرفة الملابس حول تصريحات تيباس بخصوصنا لكن لم نعطي له أهمية كبيرة علينا التركيز على لقاء السبت،واتفق مع ما قام به بارتيميو وعلى النادي حماية لاعبيه وكان يجب على تيباس فعل ذلك ومكافحة العنف داخل الملاعب،وقرار اللجنة سيخلق أجواء خطر داخل الملاعب؟ أعتقد ذلك، إن لم يكن اللاعب محمي من العنف سيتكرر نفس الأمر مرة أخرى في ملاعب أخرى”.

أشار : ” العام الماضي كان عام صعب ومليء بالإصابات ثم جاءتني فرصة الأولمبياد و كانت نقطة تحول بالنسبة لي،ومن المهم أن يعتمد عليك المدرب وفي مقابل ذلك أن أكون جاهز وقت ما يحتاجني وإظهار إنه على صواب في إعتماده عليّ”.

بخصوص غياب إنييستا وموقف زميله فيدال ، أردف : ” لا يمكن أن ننسي إنييستا إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، أهم شئ أستطيع تقديمه أن أكون في نفس المستوى،وغياب شهرين مؤثر،وفيدال ليس أمامه خيار سوى مواصلة العمل و بذل المجهود ثم القرار بيد إنريكي،وإنريكي المدرب و فيدال لاعب ضمن برشلونة والقرار بيد المدرب لكن قد يتغير موقف اللاعب في أى وقت”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل