المحتوى الرئيسى

بالصور.. احتفال صغير لأبطال فيلم "في يوم من الأيام"

10/27 22:47

أقام أمس المنتج السينمائى حسين القلا احتفالية مصغرة لابطال فيلمه الجديد "فى يوم من الأيام" بأحد الفنادق بمدينة 6 أكتوبر.

وحضر الحفل محمود حميدة وفاروق الفيشاوى ولطفى لبيب ورانيا يوسف وندى عادل ورامز أمير والمخرجان محمد مصطفى وعماد البهات، ومجموعه من النقاد والاعلاميين منهم الكتور ياسر ايوب ومدحت حسن ورامى عبدالرازق ومحمد شكر ونورا انور ومحمد قناوى والمؤلف وليد يوسف ومجموعه أخرى من أبطال العمل.

وبدأ المخرج محمد مصطفى أعمال مونتاج الفيلم لتجهيزة للعرض خلال الفترة المقبلة.

ويعد فيلم "في يوم من الأيام" بمثابة عودة للمنتج حسين القلا بعد فترة غياب 10 سنوات وهو من بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهبه مجدى ولطفى لبيب ومشيره اسماعيل ورامز أمير وندى عادل، من تأليف وليد يوسف واخراج محمد مصطفى.

يشار إلى أن محمود حميدة يشارك أيضا في بطولة فيلم "يوم للستات" المقرر أن يفتتح الشهر المقبل فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (15 إلى 24 نوفمبر)، حيث ينافس الفيلم ضمن المسابقة الدولية.

تحدث قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

"يوم للستات" يضم فريق عمل يضم عدداً كبيراً من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

صورة - محمود حميدة يحقق حلم نور الشريف "يوم من الأيام"

ما الذي يجمع "اشتباك" و"يوم من الأيام"؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل