المحتوى الرئيسى

«بلاك تيما» تحيي حفل ختام مؤتمر الشباب.. والسيسي يكرّم شباب المبدعين | المصري اليوم

10/27 22:27

بدأت الجلسة الختامية للمؤتمر الوطني الأول للشباب بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، أمس، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

ومنح الرئيس جائزة الإبداع لـ8 من الشباب المبدعين، وفاز بجائزة الإبداع الأولى المخرج محمد شاكر خضير، وكان آخر أعماله مسلسل «جراند أوتيل»، والجائزة الثانية لمريم أحمد بيومي، طالبة في الصف الثالث الثانوي، والثالثة لجون مجدي سامي عن الإبداع في مجال الفضاء، والرابعة لـ«السوبرانو» فاطمة أحمد سعيد على إبداعها في العديد من مسارح الأوبرا العالمية، والخامسة لمحمد محمود مكي لإبداعه في الإخراج والتمثيل.

كما منح السادسة للمهندس محمد هاني عمرو على إبداعه في العديد من المشروعات القومية الجديدة وأنفاق قناة السويس، والسابعة لحسام شحاتة، والثامنة للاعب المنتخب الوطني في تنس الطاولة إبراهيم حمدتو، وفي لفتة إنسانية اصطحب الرئيس «حمدتو» إلى مكان التكريم حاملًا جائزته.

واستمع الرئيس والحاضرون إلى فريق «بلاك تيما»، الذي أحيا الحفل، وغنى فريقه 3 أغنيات، حازت تفاعلا شديدا من المشاركين، وهي «حلوة بلادي السمرة»، و«يا طريق»، و«سيب بصمتك يلا»، التي ألفوها خصيصًا للمشاركة بها في فعاليات المؤتمر، وتم عرضها على طريقة «الفيديو كليب»، في اليوم الأول للمؤتمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل