المحتوى الرئيسى

عبد الوهاب لـ «السيسي»: أقل هذه الحكومة الفاشلة

10/27 21:11

انتقد أمل عبدالوهاب، القيادي المنشق عن جماعة "الجهاد"، حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر الشباب، وعلى وجه الخصوص عندما تحدث عن الفساد والبيروقراطية.

وقال عبد الوهاب: "كل احترامي وتقديري للرئيس السيسي، إلا أنه لم يكن موفقا في حديثه في مؤتمر الشباب، لاسيما حينما تحدث عن الفساد والبيروقراطية، واستعان بالقوات المسلحة في المشاريع الاقتصادية، لذلك هل يتصور أن الرئيس لا يستطيع مكافحة الفساد ولا مكافحة والبيروقراطية العقيمة؟".

وأضاف في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "معنى ذلك أنه لا مستقبل لمصر وأن أي تنمية ستبوء بالفشل الذريع، لأن الفساد كفيل باجتثاث التنمية من جذورها"، مشيرا إلى أن دفع القوات المسلحة ضرائب عن مشاريعها الاقتصادية كلام غير صحيح بالمرة.

وتابع: "لقد سمعت هذا الكلام من قبل من أحد المسئولين ولكنه على خلاف الحقيقة، ربما أن المعلومات تصل للرئيس مغلوطة فمشاريع القوات المسلحة كاملة معفية من الضرائب العقارية والعامة باعتبارها تساهم في تسليح الجيش ولا تعرض ميزانية الدولة للإنهاك".

وأوضح، أن خطة رئيس الوزراء الذي عرضها على لميس الحديدي، بشأن صندوق النقد ستنفذ بحذافيرها في هذه الأيام، حتى يتم الاتفاق على القرض وأهمها رفع الدعم وتعويم الجنيه الذي يعد كارثة حقيقة يعرض أمن واستقرار البلد للخطر.

وأردف: يا سيادة الرئيس أقيل هذه الحومة الفاشلة التي تنفذ الأجندة الأمريكية فالاستجابة لشروط الصندوق من شأنها تأجيج المشاعر ونشر روح الكراهية ضد الدولة ومؤسساتها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل