المحتوى الرئيسى

السيسى يفجر مفاجأة رهيبة ويصرح أنه حذر المجلس العسكرى من مذبحة جماهير الأهلى فى بورسعيد ولكن لم يستمع إليه أحد

10/27 19:06

تعيش مصر منذ يومين فى حالة من الإنصات الشديد والترقب لكل ما يدور فى الساحة السياسية فى مصر من مناقشات وجدالات داخل قاعة المؤتمر الوطنى للشباب المنعقد تحت إشراف الدولة ورئيسها الرئيس السيسى بمدينة شرم الشيخ مدينة السلام فى الفترة من 25 إلى 27 من شهر أكتوبر الجارى . وقد شهد اليومين الأول والثانى مناقشات حاسمة ومناوشات بين الآراء المختلفة فى أكثر من موضوع و أكثر من رؤية حول المشاركة الفعلية للشباب فى كافة الأنشطة والمجالات فى كيانات الدولة وفى محاور العمل الجاد لبناء دولة قوية وتنموية بالشباب المصرى الواعى فكان شعار المؤتمر : إبدع  إنطلق .

وقد فجر الرئيس السيسى منذ قليل مفاجأة كبرى حول أحداث العنف فى الرياضة المصرية فى السنوات الأخيرة حيث أنه كان وقتها أحد الموجودين بالمجلس العسكرى فى عام 2011 وقد قام على حد قوله بتحذير شديد اللهجة للمجلس العسكرى حول أنه يفضل أن تقام كافة مباريات الرياضة سواء بكرة القدم او الرياضات الأخرى بدون أى جماهير وذلك منعا لأى عنف متوقع ومنعا لأى إحتمالية أذى ولو فرد واحد .

ولكنه أكد أن رؤية المجلس العسكرى كانت عبارة عن انه يريد أن يحضر الجمهور المباريات بشكل طبيعى حتى يظهر أمام العالم أن البلاد تعيش فى جو طبيعى ومناخ مناسب تماما وهو الأمر الذى إعتقدت انه خطأ . ولذلك حدثت مذبحة جماهير الأهلى فى بورسعيد بعد ذلك و أكثر من حادثة جماهيرية ترتب عليها توقف النشاط الرياضى لسنوات وشهور .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل