المحتوى الرئيسى

اتحاد بنوك مصر يكرم ادارة "ايثار" المصرف المتحد للتنمية المجتمعية

10/27 17:46

كرم إتحاد بنوك مصر برئاسة هشام عز العرب ، جيهان ابو حسين مساعد مدير عام قطاع ايثار المصرف المتحد للتنمية المجتمعية.

وحسب بيان للمصرف المتحد - أبدت جيهان ابو حسين سعادتهابالتكريم ، وتعتبره شهادة كبيرة من اتحاد بنوك مصر للدور الذي قامت به بالتعاون مع لجنة التنمية المجتمعية التي تضم كوادر هامة و مؤثرة من معظم البنوك المصرية .

واضافت ، ان العمل في لجنه التنمية المجتمعية يقوم علي اساس المشاركة الجماعية بين اعضاء الفريق ككل في وضع الخطوات التنفيذية لإنجاح المهمة الاساسية وهي ايجاد حلول عملية مؤثرة في القضاء علي مشكلة العشوائيات والتي يعاني منها المجتمع المصري بشكل كبير.

من جهته -قال اشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد انه سعيد بهذا التكريم فهو يعد تكريم لجميع العاملين بالمصرف المتحد.

واضاف ان نجاح فكر وسياسة اتحاد بنوك مصر ياتي عن ايمان وعقيدة حقيقية باهمية دور المؤسسات المالية والمصرفية في تنمية المواطن المصري والتاثير المباشر في حياته علي المستوي الاجتماعي والتعليمي الصحي والاقتصادي.

ويشير القاضي إلى ان المصرف المتحد بصدد اتخاذ خطوات واسعة نحو تأصيل سياسة التنمية المجتمعية معتمد علي استراتيجية ورؤية واضحة لاعمال للتنمية المجتمعية والتي يحتاجها المجتمع المصري حاليا ومستقبلا في مجال الصحة والتعليم.

ولفت رئيس المصرف المتحد - ان جهود فريق عمل المصرف المتحد من خلال منظومة ايثار للتنمية المجتمعية تعمل علي محورين اساسيين هما: الدعم المجتمعي الانمائي والدعم المجتمعي

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل