المحتوى الرئيسى

احذر.. 4 انماط للاصدقاء خطر على حياتك الزوجيه

10/27 17:00

يلعب الاصدقاء دورا هاما للغاية في حياتنا، وتستمر حاجتنا اليهم حتى بعد الزواج, فوجود الاصدقاء دائما يجعل الحياة  افضل, وتبرز أفضل ما فينا وبالتالى افضل مافى زواجنا.

وعلى الرغم من ذلك يجب ان نميز جيدا بين الصديق الجيد الذى يساعدك على تخطى  مشاكلك الزوجيه وحلها, وبين الصديق السىء الذى يريد فقط تدمير حياتك الزوجيه, ويقدم موقع"sixseeds" امثله للصداقات "السامه" التي تعد خطر على حياتك الزوجية، بل قد يصل الأمر إلى أن تدمر زواجك:

1. الصديق الذي يتحدث بشكل سيء عن شريكه:

ان كان احد اصدقائك من هذا النوع, فمع مرور الوقت ستجد نفسك قد تأثرت به, وتبدأ بدون وعى ان تتصرف مثله وتتحدث بطريقه سلبيه عن شريك حياتك.

2. الصديق الذي ينتهك خصوصيتك ويتحدث بشكل سىء عن شريكك:

بعض الاصدقاء المقربين قد يحاولوا الاساءه لشريكك ببعض الافكار او التصرفات, ولذلك وضع حدود، والتأكيد على رفض اى اساءة لشريك حياتك, فهو اكثر من يستحق منك الولاء والاخلاص, فعائلتك اهم من اى شخص اخر.

3. الصديق الذي يسعى دائما لتحريضك ضد عائلتك:

هناك صديق حقيقي يشجعك دائما على أن تكون قريب من شريكك, وعلى النقيض نجد الصديق الاخر يطلب منك وقت اكثر لتمضوه سويا فيحرضك على شريكك بقوله"انها تستحوذ عليك كليا" او "انت قادر على فعل ماتريد وقتما تريد دون استئذان احد", خلاصة القول أنك في حاجة بالتأكيد لقضاء بعض الوقت مع أصدقائك، ولكن هذا الوقت لا يمكن أبدا أن يكون على حساب عائلتك.

4. الصديق الذي يكره الزواج بشكل عام:

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل