المحتوى الرئيسى

'نواب ونائبات قادمات': الشباب المصري قادر على صناعة المعجزات..صور

10/27 16:49

نظم ائتلاف "نواب ونائبات قادمات" برئاسة الدكتورة ناهد شاكر ندوة لمكافحة "الادمان والتعاطي" بإشراف مجلس الوزراء وحملة "لا للإرهاب"، اليوم الخميس بأكاديمية مستقبل مصر بمحافظة الفيوم.

وقالت شاكر خلال كلمتها في الندوة إن "هناك مخططا يريد اسقاط الدولة المصرية من بعض الدول المعادية لمصر، ويجب في الوقت الحالي أن يقوم الشباب بدوره في الوقوف بجوار وطنه لان خيركم من تعلم وعلم".

وأضافت خلال كلمتها في الندوة أنه لا يجوز أن يقول أحد أن الشباب المصري غير منظم، لأنه غاية في التنظيم ولابد من السماح له بالفرصة، والدليل على ذلك مؤتمر الشباب المنعقد حاليا بشرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي أثبت ان الشباب المصري قادر على صناعة المعجزات.

وأوضحت أنه لابد من القضاء على الادمان وعدم إعطاء فرصة من التنظيمات الارهابية باستغلال الشباب عن طريق الادمان والتأثير عليه بسهولة، موضحة أن من أفضل شباب العالم هم المصريين ونحن من صدرنا العلم والايمان والعلماء.

وطالبت الدكتورة صافيناز حبيب رئيسة أكاديمية مستقبل مصر الدولية الائتلاف بتكرار الندوة خاصة في الجامعات والمدارس بمحافظة الفيوم وسوف يكون هناك تنظيم لدورات متتاليه.

وقالت الإعلامية وفاء مؤمن أنه لابد من مراقبة الأسرة لأبنائها حتي لا يكونون عرضة للإدمان.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل