المحتوى الرئيسى

"صيدلة المنصورة" تعلن عن برنامج للتبادل الطلابي - المنصورة

10/27 14:59

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » “صيدلة المنصورة” تعلن عن برنامج للتبادل الطلابي

أطلق مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بجامعة المنصورة، اليوم الخميس، أولى فعاليات برنامج التبادل الطلابي التابع للاتحاد العالمي لطلاب الصيدلة.

وأشار بيان صادر عن جامعة المنصورة، اليوم الخميس، إلى أن الاتحاد يلقى شعبية كبيرة من فئة الطلاب الصيادلة، وينظم تدريبات مكثف في مختلف المجالات، ومنها صيدلية المجتمع، والصيدلة الصناعية، وصيدلة المستشفيات، والصيدلة الإكلينيكية.

كما يعمل على تعزيز البحث العلمي وتطويره بشكل جيد وفعال، ويهدف إلى تحسين مهارات المشاركين لغويا واجتماعيا، وتوسيع أفاقهم في الحياة، بالإضافة إلى اكتساب ثقافات جديدة.

وطالب المكتب الطلبه المهتمين بالتبادل الطلابي، والراغبين في معرفه المزيد عن هذا بالمجال، بالتسجيل في البرنامج للمتابعة، وذلك لأهمية دور التبادل الطلابي في مصر، وتسليط الضوء على هذا المجال المتميز ليصل على أكمل وجه لاكبر عدد من الطلبة، ويحقق الهدف المنشود منه.

يذكر أن مكتب  الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة تأسس عام 1982، وهو منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح، وليس لها توجه ديني أو سياسي، تتكون من مجموعة لجان من بينها لجنة الصحة العامة، والتي تهدف إلي توعية المجتمع بأهم الأمراض للحد منها، ومن أهم إنجازاته هذا العام دخوله موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، وذلك بتحقيق أكبر عدد قياسات سكر لأكثر من 8 آلاف شخص في يوم واحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل