المحتوى الرئيسى

شاهد.. محمود الخطيب: "محتاجين نتعامل بحب مع جماهير الملاعب"

10/27 14:43

دعا النجم الكبير محمود الخطيب الأندية بتطبيق فكرة قام بها نادى "بايرن ميونخ الألمانى" للتعامل مع الجمهور والروابط الجماهيرية حول العالم، موضحًا أن النادى الألمانى يمتلك 4197 رابطة على مستوى العالم، منها 3471 رابطة داخل ألمانيا.

وأضاف الخطيب - خلال كلمته بمؤتمر الشباب في شرم الشيخ حول عودة الجماهير للملاعب- أن "بايرن ميونخ" قام بإنشاء إدارة خاصة للتواصل والتنسيق مع الجماهير وحل مشاكلهم، مطالبًا المسئولين عن الرياضة فى مصر بالتعامل مع الجماهير بالحب، مضيفًا "احنا إذا بدأنا بالحب مع الجماهير ممكن ننجح فى حاجات كتير".

وأشار إلى أن كل رابطة تتكون من 50 إلى 100 شخص، مؤكدًا أن اللجنة تقوم باصطحاب نجوم الفريق للجلوس مع الروابط للتواصل معهم، كما يقومون بإعطائهم كارنيهات لخصومات على تذاكر المباريات والمشتريات الخاصة بالنادى، مشيرًا إلى أنها تضخ إيرادات كبيرة أيضًا فى حصيلة النادى.

وأوضح أن الإعلام له دور كبير فى توعية الجماهير من دون أن يقوم بعمليات إثارة، موضحًا أن الأمن لابد أن يضع الضوابط التى تحمى الجماهير من وجهة نظره، مضيفًا أنه لابد من التعامل بحب وتقدير مع الجماهير، العنصر الرئيسى لدعم الرياضة.

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل