المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة: «مش هنرجع جماهير بتتنرفز عشان صباع ﻻعب»

10/27 12:54

كشف وزير الشباب والرياضة المصري، خالد عبدالعزيز، عن أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يرعى بنفسه مبادرة عودة الجمهور إلى المدرجات، مرة أخرى.

وشدد عبدالعزيز، في كلمته خلال إحدى جلسات “مؤتمر الشباب”، المقام في شرم الشيخ، اليوم الخميس، على ضرورة المقاومة للحفاظ على القطاع الرياضي، لمنع تعرضه إلى التوقف؛ حيث يعمل في هذا القطاع ما يقرب من 10 مليون شخص.

وأوضح الوزير، أن قرار عودة الجمهور مرة أخرى إلى المدرجات، ليس باﻷمر السهل أبداً، ﻷن الموضوع أكبر من تطوير الملاعب أو وضع كاميرات مراقبة؛ ﻷن هناك حالة احتقان بين بعض الجماهير الرياضية؛ مثل اﻷهلي والمصري البورسعيدي.

وأشار عبدالعزيز، إلى أنه من الصعب، وضع 6 تشكيلات أمنية أمام كل استاد، في ظل الظروف اﻷمنية التي تتعرض لها مصر، قائلاً: “هذا أمر مرهق للغاية”.

واعتبر خالد عبدالعزيز، أن التكنولوجيا اضرت كثيراً بالرياضة، حيث أصبح الجمهور يتابعون كل تفصيلة صغيرة، قائلاً وهو يمزح: “يحتجون لو احتسب تسلل بسبب صباع اللاعب الصغير”.

ولفت وزير الرياضة، إلى أن أحد الحلول، هو قيام الشخص الذي يريد بحضور المباراة، بتسجيل بياناتهم إلكترونياً، في خدمة جديدة، يتم وضعها على موقع الوزارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل