المحتوى الرئيسى

«لمعلم» في قبضة شرطة فرنسا.. سعد لمجرد يتهم بالتحرش للمرة الثانية

10/27 12:16

قبل انطلاق حفلته الغنائية المقرر لها السبت المقبل، اعتقلت الشرطة الفرنسية أمس الأربعاء، في العاصمة باريس المطرب المغربي سعد لمجرد، بعد شكوى بالاغتصاب، تقدمت بها فتاة ضده.

وانتشرت صورة للفنان المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو في يد الشرطة الفرنسية، وكشفت مصادر مقربة من «لمجرد» أن الفتاة اتهمته بالتحرش بها في الفندق الذي يقيم فيه «ماريوت شانزيليزي»، وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على المحاكمة، وذلك بناء على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها خلال قضائها معه سهرة، ويحاول فريق أعماله إخراجه بكفالة ليتمكن من إحياء حفله السبت المقبل.

من جانبه، قال وزير الثقافة المغربي، محمد الأمين الصبيحي، في تصريحات صحفية «إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة»، موضحًا أن «لمجرد» نجم كبير في الأغنية المغربية، و«نحن سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة».

وأكد «الصبيحي» أنه على تواصل مع المعنيين بالشأن في السلطات الفرنسية، منذ إعلان القبض على المطرب المغربي.

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هاشتاج «#سعد_لمجرد»، وقاموا بنشر صورته أثناء اصطحاب الشرطة له في العاصمة الفرنسية باريس.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يرتبط اسم الفنان المغربي فيها بحادث اغتصاب، فقد اتهم من قبل فتاة باغتصابها أيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية، في فبراير عام 2010، أثناء إقامته هناك، وأصدرت السلطات الأمريكية أمر بالقبض عليه في مايو الماضي على أثر هذه الواقعة، ولكن لم يتم القبض عليه لعدم تواجده بنيويورك.

وأكدت الفتاة الشابة في اتهامها، أنها تناولت العشاء مع «لمجرد»، بعد استدركها إلى منزله في «بروكلين» بحجة مشاهدة كليبه الأخير، وأوضحت أنها رفضت مطاردات المغربي عدة مرات من قبل، والذي أصر على ملاحقتها حتى نجح  في الاعتداء عليها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل