المحتوى الرئيسى

فيديو.. مفيد فوزى: استماع رئيس الدولة للشباب في شرم الشيخ شيء «خطير وغير عادى»

10/27 07:58

أشاد الإعلامي مفيد فوزي، بالمؤتمر الأول للشباب بشرم الشيخ، قائلًا: «هذا المؤتمر أعطاني طاقة إيجابية جميلة؛ لأن عمري ما حضرت في مصر حاجة اسمها مؤتمر شباب».

وأضاف «فوزي»، في لقاء ببرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع على فضائية «أون تي في لايف»، مساء الأربعاء، خلال مشاركته في فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ: «كنت بحضر حاجات الشباب يمثل جزءًا فيها، ولا يمثل هذه الأغلبية الكاسحة، ورأيت في المؤتمر وجوهًا نابضة بالحياة قرأت فيها التفاؤل، والشعور بأننا سنعبر المحن الاقتصادية، وأننا ظهير حقيقي للرئيس، وأن شباب مصر هم من سيتولوا بنائها».

وأكد أن الوقوف مع السيسي، في هذه المرحلة ليس وطنية أو انتماء، لكنه قدر الجميع الآن، متابعًا: «أن يستمع رئيس الدولة للشباب هو شيء خطير، وغير عادي؛ لأن أسئلة الشباب له لم يتم إعدادها مسبقًا، وتكرار عقد هذا المؤتمر سنويًا يعني حرص الرئيس على التواصل مع الشباب».

يذكر أنه انطلق الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس السيسي، في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

Comments

عاجل