المحتوى الرئيسى

للمرة الثانية.. تهمة الاغتصاب تلاحق سعد لمجرد في باريس

10/27 18:22

تداولت الصحف الإخبارية، مساء أمس الأربعاء، أنباء حول إلقاء القبض على المطرب المغربي الشهير سعد المجرد، بتهمة اغتصابه فتاة فرنسية، أثناء تواجده في باريس لإحياء حفل ضخم بها.

وقال موقع "بابوبي" المغربي، إن شرطة الدائرة 17 بباريس ألقت القبض على "لمجرد" داخل فندق "ماريوت شانزيليزي"، وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على المحاكمة صباح الجمعة، بناء على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها خلال قضائها ليلة ماجنة كعه، ولم يصدر، إلى هذه  الساعة، أي بيان عن الشرطة الفرنسية أو أية جهة رسمية أخرى يفيد بصحة أو نفي هذا الأمر.

وعلى صعيد آخر أكد  الفنان بشير عبدو، والد سعد لمجرد، لأحد الصحف المغربية خبر إلقاء القبض على ابنه، مضيفًا أنه لم يتم التوصل لأي أخبار تفيد عائلته أو تطمئنهم، وأنهم ينتظرون حلول الصباح من أجل التوصل لجديد.

كما أوضح، أن سعد حاليًا في التحقيق، وغدًا ستظهر حقيقة هذا الاتهام، وأشار إلى أنه لا يعلم حتى الآن بمدى صحة الأخبار التي نُشرت عبر المواقع الإلكترونية، والتي تقول على أن ابنه سيبقى رهن الاعتقال لمدة 48 ساعة من أجل التحقيق.

وعبّر مجموعة كبيرة من الفنانين المغاربة عن تضامنهم مع  الفنان سعد لمجرد، وعلى رأسهم المطربه المغربية إبتسام تسكت، والمطرب حاتم عمور.

ونفى لمجرد من جهته هذه التهمة خلال المؤتمر الصحفي لـ"مهرجان موازين الدولي"، معتبرًا إياها "ضريبة نجاح وشهرة". 

يذكر أن هذه ليست المره الأولى التي يتهم فيها سعد بالاغتصابـ بعد أن تورط في مرحلة "ما قبل الشهرة" في قضية اغتصاب فتاة بالولايات المتحدة الأميركية، أقامت دعوى ضده أمام المحاكم هناك، ولا تزال هناك دعوى قضائية ضده في المحكمة العليا ببروكلين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل