المحتوى الرئيسى

السيسي: البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب يضخ دماء جديدة في شرايين أجهزة الدولة (صور) | المصري اليوم

10/27 00:57

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الأربعاء، في جلسة نقاش حول دور الأحزاب السياسية في تنمية المشاركة السياسية للشباب، وذلك في إطار فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني الأول للشباب.

وشهدت الجلسة مشاركة عدد من رؤساء وأعضاء مجموعة من الأحزاب السياسية، فيما تحدث السيسي عن تجربة التحول الديمقراطي، التي تعيشها مصر حالياً، مؤكداً على ما تشهده من نمو وتطور تدريجي.

وقال السيسي إن ازدهار هذه التجربة يحتاج إلى الإنصات باهتمام إلى الطرف الآخر، خاصة إذا كان من أصحاب الخبرة، فضلاً عن ضرورة احترام الرأي الآخر وتقبله، مشدداً على أن ذلك يُعد الأساس اللازم لنجاح هذه التجربة.

كما أكد أهمية العمل على اختيار الأكفأ والأفضل لمصر، حتى تستطيع المضي قدماً بخطوات واثقة نحو مستقبل أكثر إشراقاً.

و أشار الرئيس إلى أن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يهدف إلى ضخ دماء جديدة في شرايين أجهزة الدولة، وليس إنشاء منصة ذات طابع أو أهداف سياسية.

كما عقد السيسي لقاءً آخر مع شباب الجامعات والإعلاميين ومحرري الرئاسة أعرب خلاله عن سعادته بعقد المؤتمر الوطني الأول للشباب، وما أتاحه من فرصة للاستماع إلى وجهات نظر الشباب إزاء مختلف القضايا والموضوعات، والتعرف على أفكارهم البناءة والتفاعل معهم، مشيراً إلى شعوره بالاطمئنان على مستقبل مصر في ضوء ما لمسه من حماس ووطنية وعزيمة شبابها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل