المحتوى الرئيسى

الليلة- الزمالك يتخلى عن ثوبه الإفريقي ويسعى لعرض قوي أمام سموحة بالدوري

10/27 12:36

يعود نادي الزمالك، لمواصلة مبارياته في الدوري العام، عندما يلتقي مع سموحة اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساء، في إطار الجولة السادسة من المسابقة.

ويظهر الزمالك للمرة الثانية في الدوري هذا الموسم، حيث خاض مباراة وحيدة أمام النصر للتعدين، حصد نقاطها الثلاث، فيما تأجلت باقي مبارياته بسبب انشغاله باللعب في البطولة الإفريقية.

ويخلع الزمالك ثوبه الإفريقي، أملا في تحقيق انطلاقة قوية في الدوري، بعدما خسر اللقب الإفريقي.

وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيحة 3-0، قبل أن يفوز بمباراة الإياب 1-0، ليخسر اللقب بمجموع المباراتين 3-1.

ويأمل مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك، في تقديم عرض قوي، وحصد النقاط لمصالحة جماهير النادي التي زحفت وراء فريقها بأعداد ضخمة لمؤازرتهم في النهائي الإفريقي، إلا انها عادت بخيبة أمل بعد الخسارة.

ومن ناحية أخرى، خاض سموحة 5 مباريات، حقق الفوز في 4 منها، وخسر في واحدة، ليحصد 12 نقطة، في المركز الثالث من جدول المسابقة، فيما يأتي الزمالك في المركز الـ14 وله 4 مباريات مؤجلة.

شهدت القائمة خروج 10 لاعبين من الذين شاركوا مع الزمالك في البطولة الأفريقية مثل: " محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أيمن حفني، طارق حامد، معروف يوسف بسبب الإصابة، وإسلام جمال وعمر صلاح لأسباب فنية، بالإضافة لاستمرار غياب علي فتحي ومحمد إبراهيم ومحمد مجدي ومحمد مسعد".

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - محمود جنش.

خط الدفاع: أسامة إبراهيم - شوقي السعيد - أحمد دويدار - رمزي خالد - علي جبر- محمود حمدي - حسني فتحي - محمد ناصف.

خط الوسط: صلاح ريكو - إبراهيم صلاح - محمود دونجا - أحمد توفيق - أحمد رفعت - مصطفي فتحي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل