المحتوى الرئيسى

تغريم بلنسية في واقعة إلقاء قارورة باتجاه لاعبي برشلونة

10/26 23:38

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تغريم بلنسية 1500 يورو بسبب إلقاء مشجع قارورة باتجاه لاعبي برشلونة في مباراة انتهت بفوز حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 3-2 يوم السبت الماضي.

وأضاف الاتحاد، في بيان، سجل ليونيل ميسي هدف الفوز من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع وخلال احتفال اللاعبين بالهدف اصطدمت القارورة بالمهاجم البرازيلي نيمار.

وأدان الاتحاد الإسباني تصرفات جماهير بلنسية، لكنه انتقد كذلك قيام لاعبي برشلونة باستفزاز الجماهير ما أدى إلى رد فعل غاضب من الفريق الكتالوني.

وحذر الاتحاد فريق بلنسية من معاقبته بإقامة مبارياته بدون جمهور في حال تكررت وقائع مماثلة، وأدان "تصرفات من بعض لاعبي برشلونة الذين قاموا "بحركات وإشارات للجمهور" أثناء احتفالهم بالهدف.

وأوضح الاتحاد في البيان "الطريقة التي تفاعل بها لاعبو برشلونة بادعاء أنهم تعرضوا لإلقاء شيء ما باتجاههم رغم أن القارورة لم تصطدم بهم لا تعطي المثل على الروح الرياضية... تصرف بعض لاعبي برشلونة يؤثر سلبا على مصداقيتهم ويجعلهم في موضع سخرية. لكننا نؤكد أنه لا يوجد شيء على الإطلاق يبرر أي رد فعل عنيف من جانب الجمهور."

وانتقد برشلونة - في بيان عبر موقعه على الإنترنت - تقييم الاتحاد لتصرف لاعبيه، وقال "يعتبر برشلونة أن تعليقات لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم في قراره بشأن الأحداث التي وقعت يوم السبت الماضي في استاد ميستايا تستحق الشجب."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل