المحتوى الرئيسى

قبل ميادة الحناوي.. 4 فنانين مشهورين أيدوا بشار الأسد

10/26 23:15

في تصريح جريء للفنانة السورية ميادة الحناوي، قد يغضب منها بعض جمهورها بسببه، أعلنت أنها تحب بشار الأسد وتدعمه، وأنها مع مؤسسات دولته ومع جيشه، قائلة "بلدى جريحة ولن اتركها، وحب البلد والوطن أهم حتى لو خسرت جمهورى..واللى مش عاجبه يضرب رأسه فى الحيط" ، جاء ذلك أثناء حوارها مع الإعلامى وائل الابراشي في حلقة الثلاثاء ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع عبر فضائية "دريم".

وبهذا التصريح انضمت الحناوي إلى قائمة الفنانين العرب الذين أعلنوا دعمهم ومساندتهم لبشار الأسد في حربه ضد المعارضة السورية، عبر تصريحاتهم ومواقفهم المختلفة، ونذكر منهم:

قبل ميادة الحناوي بعامين، كان الفنان السوري جورج وسوف أعلن موقفه صراحة بتأيده لبشار الأسد، حينما انتخب بشار الأسد في الانتخبات الرئاسية، التي جرت في شهر يونيو 2014 بسوريا، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة "سلطان الطرب"، وهو يدلي بصوته في أحد المراكز الانتخابية في منطقة الكفرون قرب مشتى الحلو في حمص السورية.

أيضًا مواطنه دريد لحام انتخب بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية الماضية، وأعلنها صريحة بأنه"سيأتخلى عن الجنسية السورية في حال سقوط الرئيس بشار الأسد"، وذلك في حوار له مع قناة المنار.

أما الفنانة السورية رغدة، أعلنت تأييدها للرئيس السوري بشار الأسد، منذ اللحظة الأولى لاندلاع الصراع السوري، قائلة "ما يحدث في سوريا ليس ثورة وما ينقله الإعلام ليس حقيقيًا.. بشار ليس هو المسئول عن القتل وإنما المسئول هو من له مصلحة في تخريب سوريا"، كما طالبت أكثر من مرة بشار الأسد باستخدام الكيميائي في سوريا، وقصف المدن وحرق الأرض مقابل بقاء نظامه وكان آخر تصريحاتها في مايو 2016، قالت فيها: "لولا صمود الجيش العربي السوري لكانت كل الفصائل على الأرض السورية في سيناء حاليا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل