المحتوى الرئيسى

ديربي مانشستر.. اليونايتد 1-0 السيتي.. كأس الرابطة

10/26 22:55

زوار يلاكورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر الإنجليزية في دور الستة عشر لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض يبدأ المباراة بالتشكيل الأساسي لفريقه والذي جاء كالتالي:

دي خيا، فالنسيا، روخو، بليند، شاو، كاريك، هيريرا، ماتا، بوجبا، راشفورد، زلاتان.

أما جوارديولا فيعتمد على تشكيل أغلبه من الاحتياطيين واللاعبين الشباب، حيث لم يدفع بلاعب أساسي يشارك باستمرار منذ بداية الموسم سوى نيكولا أوتاميندي ونوليتو، وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

كابييرو، مافيو، أوتاميندي، كومباني، كليشي، جارسيا، فيرناندو، ساني، نافاس، كليتشي، نوليتو

السيتي بدأ بضغط قوي وكاد أن يسجل في الدقيقة الأولى بعد مرور رائع من نافاس وعرضية متقنة لكن كليتشي فشل في التعامل معها أمام المرمى ليطيح بالكرة إلى خارج الملعب ويهدر فرصة الهدف الأول مبكراً.

الدقائق العشرون الأولى مرت بلا أي محاولة على المرمى من الفريقين في الوقت الذي استحوذ فيه مانشستر سيتي على الكرة بشكل كامل وحاول اللعب على الأطراف وفي العمق دون التسديد على مرمى دي خيا.

مانشستر يونايتد حصل على أول فرصة للتهديد في الدقيقة 23 بركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لتنفيذها اللاعب السويدي زلاتان إبراموفيتش ليسدد كرة أرضية ارتطمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركنية.

إبراموفيتش سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36 بعد هجمة سريعة لمانشستر يونايتد لكن الكرة ارتطمت بالمدافع أوتاميندي وتحولت إلى ضربة ركنية لم يستغلها السيتي.

نوليتو مرر كرة إلى كليتشي في منطقة جزاء يونايتد مستغلاً خطأ من إبراموفيتش في التمرير وكاد النجيري أن ينفرد في الدقيقة 40 لكن الكرة ذهبت إلى دي خيا قبل أن يتسلمها كليتشي.

ويلي كاباييرو أنقذ مرمى مانشستر سيتي من هدف مبكر بعد العودة من غرف خلع الملابس عندما مرر زلاتان إلى بوجبا لينفرد من الجهة اليسرى ويسدد بيسراه لكن الكرة ارتطمت بيد الحارس الأرجنتيني والقائم الأيمن وذهبت بعيداً عن شباك السيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل