المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يصنع هدفا ويقود روما للفوز على ساسولو 3-1 .. فيديو

10/26 22:50

صنع النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفا رائعا ليقود فريقه روما للفوز مع مضيفه ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن مباريات المرحلة العاشرة للدوري الايطالي الممتاز.

وشارك صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه روما ، وقدم مباراة رائعة ، وصنع هدف التعادل لروما ، كما كاد أن يسجل هدفا في مناسبتين وصادفه سوء حظ.

وسجل باولو كانافارو مدافع فريق ساسولو هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 13 من الشوط الأول بضربة رأس رائعة بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين ، وانتهى الشوط الأول بتقدم ساسولو 1-0

وفي الدقيقة 12 من الشوط الثاني صنع محمد صلاح هدف التعادل لروما من تمريرة أمامية بينية رائعة الى زميله البوسني ادين دزيكو الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 76 حصل دزيكو على ركلة جزاء بعدما تعرض للاعاقة داخل منطقة الجزاء ، وتصدى دزيكو بنفسه لركلة الجزاء وسددها داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني لروما.

وبعد هدف دزيكو بدقيقتين نجح النجم البلجيكي الدولي راديا ناينجولان في اضافة الهدف الثالث لفريق روما بعد متابعة كرة مرتدة من حارس مرمى ساسولو اثر تسديدة قوية من المصري الايطالي ستيفان شعراوي.

وأتيحت لصلاح فرصة واحدة في الشوط الأول بعد توغل من جهة اليمين وأرسل كرة عرضية أرضية في اتجاه المرمى لم تجد من يقابلها من مهاجمي روما ومرت بجوار القائم بسنتيمترات قليلة.

وكاد صلاح أن يسجل هدفا في الدقيقة 62 بعدما شن هجمة قوية على مرمى ساسولو وتخطى اثنين من مدافعي المنافس بسرعته وانفرد بالمرمى وسدد الكرة نحو الشباك ولكن مدافع ساسولو نجح في ابعاد الكرة قبل أن تتخطى خط المرمى منقذا مرماه من هدف مؤكد.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل