المحتوى الرئيسى

أول تعليق لزوجة باسم عودة على تأييد حبسه

10/26 22:02

قالت حنان توفيق زوجة باسم عودة وزير التموين في عهد الرئيس الأسبق محمد مرسي، إن قضية قطع طريق قليوب، التي صدر فيها حكم نهائي على زوجها اليوم بالمؤبد ملفقة، موضحة أنه لم يكن متواجدًا فى أحداثها أساسً.

وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إن زوجها لم يحضر أي احتجاجات أو مظاهرات هناك، كما أنه لم يشهد قطع هذا الطريق أو غيره، لافتة إلى أن جميع ادله الإدانة التى هى عبارة عن سيديهات تم عرضها فى الجلسات ليس بها أى صورة لدكتور باسم. على حد قولها.

وتابعت أنه لم يكن بها ولا أي كلمة تحريض حتى، لا على العنف أو قطع طريق، متسائلة: "هل يمكن لنا أن نعلق آمال على مثل هذا القضاء أو هذه الأحكام؟..كلا والله بل الحكم لله العلى القدير ...(كتب الله لأغلبن انا ورسلي).. ( ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين ).

وقالت: "أشهدك يارب ان زوجي ما وقعت عليه هذه الأحكام الجائرة إلا لأنه أمن بك وسلك طريق الإصلاح .. وأنه ما بخل بجهد ولا وقت منذ أن حمله الله الامانه ..وسعى بكل ما يملك لرفعه هذا الوطن".

وأردفت: "اللهم إن كنت تعلم انا ما اردنا منصبا ولا جاها وما ابتغينا إلا الخير والإصلاح ففرج عنا ما نحن فيه... فليحكم الله لنا بفضله ورحمته وكرمه.. #الحريه_لباسم_عوده".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل