المحتوى الرئيسى

هوندا فى مصر تستدعى سيارات قديمة وحديثة لعيوب صناعة - الفيومية

10/26 22:03

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » هوندا فى مصر تستدعى سيارات قديمة وحديثة لعيوب صناعة

أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة، إحدى شركات مجموعة الفطيم، الوكيل الحصرى للعلامة هوندا، بدء حملة استدعاء لـ 6 طرازات من السيارة اليابانية، بهدف فحص واستبدال الوسائد الهوائية بها، ضمن حملة أعلنت عنها الشركة الأم.

كانت النيل للتجارة قد أعلنت فى وقت سابق بدء إجراءات استدعاء عدد من طرازاتها بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، بعد تأكدها من وجود طرازات قد تنفتح فيها الوسائد الهوائية دون أسباب، ما قد يترتب عليه أضرار للسائق.

وبررت النيل الهندسية، دفع الشركة لاستدعاء تلك الطرازات بسبب وجود اشتباه بخلل فى تلك الطرازات قد يؤدى إلى خروج غير آمن للوسادة الهوائية، مطالبةً جميع مالكي تلك الطرازات بسرعة التوجه لمراكز خدمات ما بعد البيع لإستبدال الجزء المعيب مجاناً.

وأوضحت النيل الهندسية، أنها قررت الإعلان لاستدعاء كافة السيارات المعيبة دون النظر لسنة الصنع امتثالاً لقرار هوندا العالمية.

وقد حددت النيل الهندسية للتجارة رابطا على موقعها الإلكترونى لبدء عمليات الاستدعاء يتضمن خانات عن نوع السيارة ورقم الشاسية وسنه الصنع.

كانت شركة هوندا موتور العالمية قد أعلنت بداية فبراير الماضى عن خطتها لاستدعاء ما يقرب من 2.23 مليون سيارة مزودة بوسائد هوائية من إنتاج شركة تاكاتا لكونها معيبة.

وطالبت الصفحة الرسمية لشركة هوندا مصر، عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” عملائها بإدخال شاسيه سيارتهم بالكامل والموجود أسفل الزجاج الأمامي على الرابط  لمعرفة ما إذا كانت سيارتهم مستدعاة أم لا ؟   كما طالبت العملاء بإرسال طلب حجز لتغير نافخ الوسائد الهوائية إذا كان مطلوب تغيرها، والاتصال على الرقم المختصر 19811 لمزيد من المعلومات.

الربط الخاص بالاستدعاء هو: http://www.hondaegypt.com.eg/Recall/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل