المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. الحديث الذي طالب “السيسي” ان يكون سريا!

10/26 21:31

في اطار اولي جلسات مؤتمر الشباب المقام مدينه شرم الشيخ جلسه “التعليم المدمج ” , تطرق الرئيس عبد الفتاح السيسي بعرض وجهه نظره الشخصيه باستفاضه في طريقة تطوير التعليم فى جلسته مستعينا بضرب مثال على دوله عربية مما جعله ينوه بعدم نقل حديثه لانه لا يصح ضرب امثال خاصه اذا كانت سيئة على الدول في مؤتمر بحجم هذا , لذا ننشر لكم عبر نجوم مصرية بالفيديو الحديث الذي طلب عدم اذاعته .

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على الحديث الذي قام به بعض الشباب عن وجهه نظرهم حول منظومة التعليم وتطويرها حيث قامو بالاستشهاد ببعض الدول العالمية والعربية , بانه لديه القناعة الشديدة بان التعليم هو اساس اي تطور وازدهار , الا انه اراد التعليق على وجهه نظر وحديث دكتور من المتحدثين موجها الحديث للجميع .

اكد سيادته انه من ضمن التجارب التي شاهدها فى بعض الدول فى مجال التعليم بصفه خاصه بالفعل قامت بوضع التعليم فى اولوياتها كأولويه اولي الا انه اكد على ان المصريين لن يستطيعو تحمل التكاليف بجميع الموارد الماديه المتاحه التي وصفها بالقليله ان توضع فى التعليم فقط وينتظر على اي مطالب اخري .

حيث استشهد في كلامه على ان هناك دوله عربيه قائلا :

الدول اللى بتتكلمو عليهم دول دوله منهم كان عددهم 2 مليون كلها على بعض ومساحه ارضهم 700 كيلو اه كانو فى قمة التخلف اتحط البرنامج والناس مشيت وكان فيه “عنف” , “عنف” فيه اللى محدش يتكلم .. اقدر اعمل انا كده ؟ حد يقبل كده لمدة 20 سنه “

حيث اختتم استشهاده بمطالبه بعدم حديث تلك البيانات خاصه وانه سيتم كشف الدولة التي قام بضرب المثال عليها , قائلا

“ارجو ان مش كل البيانات تطلع اللى انا قولته ده هيتعرف انا كنت بتكلم على مين , ادي واحده , لازم تحطو ظروف مصر كتجربه انتو بتقدموها للناس”

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل