المحتوى الرئيسى

مدرب حراس #الزمالك يكشف: هل يتهرب الشناوي؟.. وجنش “رجل المهام الصعبة”

10/26 21:29

أكد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن الزمالك يمتلك أفضل حراس مرمى فى مصر، وقال أنه يرفض رفضا قاطعا “نغمة الحرب” التى يروجها بعض المتربصين حاليا على أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق، وأن كل ما يقال ويشاع عن تهرب الشناوى من المسئولية فى الفترة الماضية عار تماما من الصحة، ولا يمت بالحقيقة بصلة من قريب أو من بعيد.

وأشار أيمن طاهر، في تصريحات مساء اليوم إلى أن الشناوى تولى حراسة مرمى المنتخب أمام البرازيل من قبل، كما أنه انضم للمنتخبات الوطنية وعمره 16 عاما، كما شارك مع المنتخب الوطنى الأول وهو ابن الـ 21 عاما، وتساءل أيمن طاهر قائلا: فكيف يتهم البعض الشناوى بالتهرب من المباريات بعد كل هذا؟!!، فلولا بسالة الشناوى وإصراره وجهده غير العادى خلال مباراة المنتخب الوطنى الأول أمام نيجيريا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، لتعرض المنتخب الوطنى للخسارة، وهو ما تابعناه جميعا وليس أنا بمفردى.

وعن مشواره وأهم محطات الشناوى مع الزمالك، قال مدرب حراس المرمى بالفريق، أن أحمد الشناوى يعد أحد أهم الأسباب الرئيسية لفوز الزمالك بلقب الدورى الممتاز العام الماضى، كما قدم مستوى أكثر من ممتاز فى الدور قبل النهائى بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، كما أنه تألق فى كثير من المباريات الإفريقية ومنها أما بجاية الجزائرى ذهابا وإيابا، وإنيمبا النيجيرى أيضا ذهابا وإيابا، حتى أمام صن داونز الجنوب إفريقى فى مباراة الذهاب، فقد قدم مباراة رائعة برغم الهزيمة. مشيرا إلى أن أحمد الشناوى هو مستقبل مصر فى حراسة المرمى، والجميع على علم بذلك، فلماذا يعمل المتربصون على هدمه نفسيا ومعنويا؟ ولصالح من يحدث ذلك بالشناوى؟!!.

وتعجب أيمن طاهر ممن يروجون أن الشناوى لا يرضى بالجلوس إحتياطيا، وقال: الشناوى لم ولن يعترض على الجلوس إحتياطيا ولو لمرة واحدة، فهذه رؤية الجهاز الفنى ولا يملك هو أو غيره من اللاعبون أى أمر فيها، فقد كان الشناوى إحتياطيا لمحمود عبد الرحيم “جنش” خلال مباراة صن داونز الأخيرة بملعب برج العرب بنهائى دورى أبطال إفريقيا، ولم يعترض على ذلك، ونفس الأمر بالنسبة لجنش، وأقولها للمرة الثانية والثالثة والرابعة: الشناوى حارس كبير يمتلك الخبرات، ونادى الزمالك كمنظومة يسانده وسيظل يسانده بكل قوة، لأنه أمل الزمالك. وقال مدرب حراس المرمى بالفريق، أن من يهاجمون الفريق ويحاولون هدم إستقراره فى الفترة الأخيرة، بكل أسف هم أنفسهم من يدعون أنهم أبناء القلعة البيضاء، وهذا الأمر جديد على أبناء النادى الذين ينتمون إليه “إسما” فقط. أما عن الحارس محمود عبد الرحيم “جنش”، فقد أكد أيمن طاهر أنه يعتبر “جنش” إبنا له، وقال أن جنش لا يقل فى الخبرة عن الشناوى، فقد قمت بتدريب جنش منذ عام 2011 وحتى الأن، وهو من أفضل الحراس حاليا، كما أن مستواه تطور كثيرا بشكل كبير، ودائما ما أطلق عليه “رجل المهام الصعبة”، ولا أتذكر فى أى من الأوقات الصعبة خلال المباريات أنه خذلنى، ولذلك يستحق هو والشناوى أن يكونا حارسى مرمى المنتخب الوطنى فى الوقت الحالى.

وأشار أيمن طاهر إلى أنه فخور بل وسعيد بالعمل مع حارسين أمثال الشناوى وجنش. وعن مستقبل حراسة المرمى فى الزمالك، قال مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول أنه يهدف لتصعيد حراس من ناشئ القلعة البيضاء، لأنه دائما ما يكون حارس مرمى الزمالك من خارج النادى، ولذلك أقوم حاليا بتجهيز 3 حراس مرمى من ناشئي الزمالك، وسيكونون مستقبل القلعة البيضاء، وهم عمر صلاح ومحمود عبد المنصف وأحمد قدرى، وعليكم فقط أن تتذكروا هذه الأسماء جيدا، فسوف يكونون من أفضل حراس المرمى فى مصر مستقبلا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل