المحتوى الرئيسى

"داعش" يعدم 332 مدنيا في محافظة نينوى

10/26 19:55

19:47 26.10.2016(محدثة 19:49 26.10.2016) انسخ الرابط

كشف رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب العراقي، عبد الرحيم الشمري، عن قيام تنظيم "داعش" الإرهابي بإعدام 332 مدنيا في محافظة نينوى اليوم الأربعاء.

مئات الأيزيديين ما يزالون في قبضة "داعش"

 وقال الشمري، في بيان نقله المكتب الإعلامي إن "عصابات داعش الإرهابية مازالت تُمارس لغة الإجرام والوحشية بحق المدنيين في محافظة نينوى، حيث قامت بإعدام 190 مواطنا في حمام العليل بعد ان اختطفتهم من مناطق متفرقة من مدينة الموصل". وأضاف أن "عناصر التنظيم الإرهابي قامت أيضا بإعدام 42 مدنيا آخرين في قرية العريج بتهمة عدم الانتماء له".

وطالب الشمري، القائد العام للقوات المسلحة والتحالف الدولي بضرورة الإسراع في تحرير مناطق تواجد التنظيم الإرهابي للحد من العمليات الإرهابية التي يرتكبها بحق المدنيين العزل".

قرار للبرلمان العراقي لإنقاذ الإيزيديات من "داعش" حصيلة هجوم "داعش" على الرطبة العراقية قرب الأردن "شارل ديغول" تواصل مواجهة "داعش" بقرار هولاند

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يتهم كييف بارتكاب "جريمة ضد الإنسانية" في القرم

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن حصار أوكرانيا لشبه جزيرة القرم بقطع إمدادات الماء والكهرباء كاد أن يكون جريمة ضد الإنسانية.

الدفاع الروسية: لم نطلب من إسبانيا تزويد "الأميرال كوزنيتسوف" بالوقود

نفت وزارة الدفاع الروسية المزاعم التي تحدثت عن خطط لدخول حاملة الطائرات "أميرال كوزنيتسوف" إلى مرفأ سبتة.

توغل إسرائيلي وسط قطاع غزة

توغلت آليات عسكرية إسرائيلية، اليوم الأربعاء، وسط قطاع غزة بشكل محدود، فيما استهدف الجيش الإسرائيلي بنيران أسلحته الرشاشة، المزارعين الفلسطينيين جنوب القطاع.

الرئيس العراقي يدعو لمراجعة قانون يحظر المشروبات الكحولية

دعا الرئيس العراقي فؤاد المعصوم، اليوم الأربعاء، إلى مراجعة قانون أقره البرلمان، يوم السبت الماضي، تقضي إحدى مواده بحظر صناعة واستيراد وبيع المشروبات الكحولية، ووصف التصديق على هذا الحظر بأنه إجراء "غير موفق"، وذلك بعدما أثار القانون جدلاً وأعلنت قوى مدنية رفضه.

ما هي مواصفات أقوى صاروخ نووي روسي في العالم...تعرف بنفسك

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل