المحتوى الرئيسى

إحياء الكلاسيكيات.. شركة Disney تنتج فيلم موسيقي عن "أوليفر تويست"

10/26 18:00

تستعد شركة Walt Disney، لإنتاج فيلم دراما موسيقي مأخوذ عن رواية الأدب العالمي الشهيرة "أوليفر تويست"، بالتعاون مع المخرج توماس كيل والمغني آيس كيوب.

وهذه ليست أول مرة، تنتج فيها Disney فيلمًا عن "أوليفر تويست"، ففي عام 1988 أصدرت الشركة فيلم الرسوم المتحركة Oliver and Company، لكن يبدو أنها مازالت منشغلة بالرواية التي تعد من التراث الثقافي، كي تعيد إنتاجها بواسطة التصوير الحي والموسيقى، وفقا لموقع The Hollywood Reporter.

وتدور الرواية الشهيرة، التي كتبها المؤلف الإنجليزي تشارلز ديكنز، حول الطفل اليتيم "أوليفر"، الذي ينشأ في إصلاحية قاسية، حتى يأتي أحدهم لتبنيه لكنه يسيئ معاملته، فيقرر الطفل الفرار منه، فيقع في أيدي جماعة من اللصوص لتستخدمه في تحقيق أغراضها الشريرة.

يشار إلى أن آيس كيوب مؤلف للأغاني، ومغني هيب هوب، وأيضًا منتج، بدأ مشواره الفني كعضو في فرقة C.I.A ثم فرقة N.W.A ، ثم انفصل عنهما وقرر أن ينطلق في مجال الغناء والتمثيل منفردًا. ومن أشهر أعماله فيلم 21 Jump Street، وفيلم Ride Along.

فيما عرف المخرج توماس كيل، بمسرحيته الغنائية، التي حملت اسم In the Heights and Hamilton، ونال عنا عدة جوائز. كما أخرج الفيلم التليفزيوني Grease Live!.

Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan

قبل Queen Of Katwe.. أفضل 8 قصص حقيقية حولتها Disney إلى أفلام شهيرة

شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل