المحتوى الرئيسى

المنتدى العربي للثقافة والسلام يكرم فيفي عبده ومحمود عبد العزيز وشمس

10/26 17:31

قرر المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام، برئاسة الروائي نور الحراكي، سفير المنظمة الدولية للتنمية، تكريم كوكبة من نجوم الفن المصري والعربي.

وجاء في قائمة المكرمين كل من الفنان محمود عبد العزيز، متمنين له الشفاء، والفنانة فيفي عبده عن مسرحيتها التي تعرض الآن "حارة العوالم " والمطربة الكويتية شمس عن أغنيتها " سند ظهري " وكونها أفضل مطربة عربية لعام 2016، والمنتج الكبير إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، عن دوره المتميز ومشواره الطويل في دعم الإنتاج والفن العربي.

كما سيجري تكريم السيناريست تامر حبيب عن مسلسله "جراند أوتيل" الذي حقق شهرة واسعة في رمضان الماضي، كما أن التكريم سيكون داخل أكبر الفنادق النيلية الموجودة على كورنيش نيل القاهرة في الأسبوع الأول من نوفمبر.

وأوضح "الحراكي" في بيان اليوم الأربعاء، أن اختيار لجنة المنتدى هؤلاء الكوكبة الكبيرة من نجوم الفن في العالم العربي فهو يرجع للتاريخ الطويل وأعمالهم المتميزة والخالدة في ذاكرة العالم العربي، ضاربًا مثل بالفنان الكبير محمود عبد العزيز الذي يتمنى له الشفاء العاجل وعودته سريعًا لجمهوره الذي يعشقه فهو فنان كبير وقدم أعمالا فنية ستظل خالدة في العقل المصري والعربي.

وأكد "الحراكي" أن تكريم هذه الكوكبة تم اختيارهم بعناية من قبل لجنة فنية مكونة من نقاد وفنانين؛ مشيرًا إلى أن المطربة شمس تم اختيارها لنجاحها السريع ولون الغناء الذي يميزها.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل