المحتوى الرئيسى

محافظ الإسماعيلية يوجّه بإيجاد حلول جذرية للمشكلات

10/26 16:17

وجه اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، جميع المسئولين بالجهاز التنفيذي للمحافظة بضرورة العمل على تحقيق المزيد من التفاعل والتواصل مع جميع المواطنين ميدانيا والعمل على إيجاد حلول جذرية للمشكلات والقضايا الجماهيرية، والاستماع إلى آراء ومقترحات المواطنين والعمل على تحقيقها.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لجلسة الاجتماع الدورى الشهرى للمجلس التنفيذى للمحافظة، التى عقدها بحضور اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية الجديد، الذى عين خلفاً للواء على العزازى الذى انتقل للعمل بديوان عام وزارة الداخلية

وأكد مدير أمن الاسماعيلية الجديد أن خدمة المواطن و الوطن تأتى على رأس وأولى أولويات العمل للأجهزة الأمنية بمختلف قطاعاتها والحفاظ على الأمن و الاستقرار لجميع المواطنين.

وتم استعراض ومتابعة خطة المحافظة والإجراءات التنفيذية التى تمت فيها يتعلق بملف ضبط الأسعار وأحكام الرقابة والسيطرة على الاسواق ومكافحة الغلاء وارتفاع الأسعار والتوسع فى فتح منافذ بيع السلع الأساسية للمواطنين. 

وتناول الاجتماع استعراض استعدادات المحافظة وما تم اتخاذه من إجراءات الاستعداد لفصل الشتاء والأمطار والسيول، والتأكيد على تفعيل إجراءات خطة المحافظة لاسترداد أراضى الدولة والتصدى بكل حسم لجميع صور التعديات والإشغالات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل