المحتوى الرئيسى

"إريكسون" تقرر تعيين "إيكهولم" مديرًا تنفيذيًا جديدًا للشركة

10/26 15:53

أعلنت إريكسون (المدرجة في ناسداك باسم: ERIC) وصول مجلس إدارتها إلى قرار تعيين بورية إيكهولم، في منصب الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، ابتداءً من 16 يناير 2017 وسيواصل إيكهولم أداء مهامه عضوا في مجلس إدارة شركة إريكسون أيضا.

ويقول رئيس مجلس الإدارة لييف جوهانسن: "يسعدني الإعلان عن تعيين بورية إيكهولم كونه يتمتع بتفهم قوي لتطبيقات التكنولوجيا والأعمال في رحلة التغيير المتواصل التي يعيشها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام ومن خلال عمله في مجلس الإدارة خلال السنوات العشر الماضية، يمتلك إيكهولم إدراكاً متكاملاً للتحديات والفرص التي تواجه إريكسون في المرحلة الراهنة".

ويتولى بورية إيكهولم منصبه الجديد بعد عمله كمدير تنفيذي لشركة باتريشيا إندستريز للصناعات، وهي إحدى شركات إنفستر وقبل توليه هذا المنصب، عمل إيكهولم في منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إنفستر AB بين العامين 2005 و2015 وتضمنت مناصبه السابقة رئاسة شركة ’إنفستر جروث كابيتال‘، إضافة إلى مناصب أخرى في شركة ’نوفار كابيتال AB‘ و’ماكينزي آند كو‘.

وأضاف جوهانسن: "في خضم التغيرات الكبيرة التي تعيشها الشركة، أنا على ثقة تامة بأن إريكسون ستستفيد من قدرات وخبرات بورية إيكهولم العالمية المستوى لتطبيق التوجهات والخطط الاستراتيجية وإيكهولم يأتي إلى إريكسون بسنوات طويلة من الخبرة التي جمعها من قيادة مجموعة مشهورة من الشركات، وسجل قوي من الإنجازات في مجال تعزيز القيمة للمساهمين".

ومن جانبه قال بورية إيكهولم: أنا متحمس للغاية لهذه الفرصة ومع زيادة أهمية الشبكات والتطبيقات بالنسبة إلى العالم المتصل شبكياً بشبكات الجيل الخامس، والمستهلكين، والقطاع بشكل عام، فإننا نتطلع للمزيد من الابتكار المستمر وأتطلع قدماً للانضمام إلى فريق إريكسون الرائع والعمل معاً مع العملاء الحاليين حول العالم لرسم معالم مستقبل القطاع".

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل