المحتوى الرئيسى

وزير التموين: ملتزمون بالدعم..ونتابع تسجيل المستحقين الجدد

10/26 15:52

أكد محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، المحافظة على كافة منظومات الدعم التي تقدم للمواطنين سواء كانت منظومة الخبز أو التموين أو استبدال نقاط الخبز.

 وشدد على الحفاظ على كافة الحقوق المكتسبة للمواطنين من خلال المنظومة والتي تأتى بالتزامن مع دراسة أطروحات التطوير المقدمة من مجموعة العمل المعنية بالتعاون مع الشركات المنفذة للمنظومة والتي ترتكز على تحسين وتيسير إجراءات الحصول على بطاقات التموين والتشديد على الشركات المنفذة لاستخراج البطاقات مع إجراء عمليات التنشيط اللازمة للبطاقات التي يوجد بها بعض المشكلات، مع دراسة مقترح تقديم الخدمات التموينية من خلال نظام اليكتروني والتعاقد مع شركة متخصصة لتسليم بطاقات التموين بأماكن الاقامة.

كما طالب الوزير مجموعه العمل بسرعة الانتهاء من وضع المعايير والضوابط اللازمة لإجراء عمليات تنقيه البطاقات مع كافة الجهات المعنية ذات الصلة مع دراسة اضافه المستحقين الجدد حال توافر الشروط اللازمة لإضافتهم بعد اتمام عمليات التنقية على الوجه الاكمل.

جاء ذلك خلال لقائه بممثلي وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، المسؤولين عن منظومة بطاقات الدعم وبحضور قيادات الرقابة والتوزيع بوزارتي التموين والإنتاج الحربي.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل