المحتوى الرئيسى

أوراكل تعقد مؤتمر "التحول الرقمي" في مصر

10/26 14:27

     انطلقت فعالية"أيام أوراكل الرقمية” في العاصمة القاهرة اليوم، مركزة على التحول الرقمي الذي يدعم جاهزية مصر لمعيار "الثورة الصناعية 4.0" والذي يعمل كمحفّز للنمو الاقتصادي المحلي محور تركيز أساسي، وذلك بمشاركة عدد من كبار خبراء أوراكل والمدراء التنفيذيين من المؤسسات المصرية الرائدة.  

وتسلط الفعالية الضوء على جوانب مختلفة لتحويل الأعمال الرقمية إلى واقع ملموس باستخدام محفظة "أوراكل" الفريدة من حلول السحابة على امتداد مجالات "البرامج كخدمة –SaaS" و"المنصة كخدمة – PaaS" و"البنية التحتية كخدمة – IaaS" و"قاعدة البيانات كخدمة – DaaS".

قال باسل مبارك، الرئيس التنفيذي لمكتب شركة "أوراكل" في مصر : "تعتبر مصر سوقاً يحمل أولوية كبرى بالنسبة لـ’أوراكل‘ وقد قمنا باستثمارات هامة في مصر خلال العقدين الماضيين لدعم نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات المحلي".

وأضاف أن  فعالية أيام أوراكل الرقمية السنوية تتماشى مع التزامنا بتقديم أحدث ابتكاراتنا في مصر. حيث نعرض هذا العام كيف يمكن للشركات الصغيرة والكبيرة من مختلف القطاعات أن تحصل على قيمة رقمية غير مسبوقة مع مجموعة كاملة متكاملة ومثبتة من حلول الحوسبة السحابية الرائدة في الاقتصاد الرقمي".

وتضمنت الفعالية  جلسات نقاش يقدم فيها عملاء "أوراكل" مثل ’جهينة‘ و’آي جي آي‘ خبرتهم في الحوسبة السحابية، وجلسات للخبراء للحديث حول تأثير حلول السحابة من ’أوراكل‘ على مختلف جوانب الأعمال ومن ضمنها التمويل والموارد البشرية وتجربة العملاء وسلسلة التوريد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل