المحتوى الرئيسى

فيسبوك يتيح خيار الدفع الإلكتروني عبر ''باي بال'' لمُستخدمي ماسنجر

10/26 14:15

أعلنت شركة المدفوعات الإلكترونيّة "باي بال" عن تعاونها مع عِملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك، لدمج خدمتها عبر تطبيق التراسُل الفوري ماسنجر، كجزء من التركيز المُتنامي لمِنصّة التراسُل المُتنامي على التجارة عبر الأجهزة المحمولة والهواتف النقّالة.

لا تزال مدفوعات باي بال مُقتصِرة حتى الآن على عدد محدود من مُستخدمي ماسنجر، فيما يُرجّح أن يبدأ طرحها قريبًا لتشمل كافة مُستخدمي المِنصّة البالِغ عددهم أكثر من مليار مُستخدمًا.

بموجب هذا الأمر، سيُصبح بإمكان المُستخدمين ربط حسابههم على باي بال بفيسبوك وماسنجر. وأكّد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة المدفوعات بيل ريدي بدء ماسنجر في إتاحة الفرصة لمُستخدمي باي بال بإجراء المُعاملات الماليّة مباشرة عبر مِنصّة التراسُل الفوري عن طريق روبوتات الدردشة الإلكترونيّة.

علاوة على ذلك، سيُتاح لمُستخدمي باي بال في الولايات المتحدة الخيار لتلقّي إشعارات على تطبيق فيسبوك ماسنجر، تجعل من السهل التحكّم في إدارة إيصالات المُعاملات. تتصل تلك الإشعارات ببعض المعلومات مثل: تأكيد الطلب الخاص بالمُستخدمين، عنوان الشحن، إجمالي المبلغ المُقدّم. في الوقت نفسه، سيقدر روّاد فيسبوك على الاستفادة من هذا الدمج المُتكامل المُعزّز، الذي سيمنحهم إمكانية الوصول إلى قاعدة مُستخدمي باي بال العالميّة التي تضم 192 مليون شخصًا.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل