المحتوى الرئيسى

كشف غموض العثور على جثة ملقاة بترعة بالنوبارية

10/26 12:49

كشفت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، غموض واقعة العثور على جثة مجهولة بترعة التبطين، داخل جوال بترعة التبطين بالنوبارية موثوقة القدمين.

بالفحص، تبين أن الجثة لسائق ومقيم القاهرة، حيث استدرجه تاجران إلى مكان الواقعة، بحجة نقل الفاكهة وقتلاه واستوليا على سيارته، تم ضبط أحدهما.

وبمواجهة أحد المتهمين اعترف بارتكاب الواقعة بمشاركة المتهم الهارب، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغا من الأهالي، بوجود جثة طافية بترعة التبطين أمام مزرعة فيكتر دائرة قسم غرب النوبارية، لشخص مجهول فى منتصف العقد الثالث من العمر، يرتدى كامل ملابسه، داخل جوال بالنصف الأعلى للجسم، وموثوق اليدين والقدمين بحبل.

توصلت تحريات اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، إلى تحديد شخصية المجني عليه، حيث تبين أنه "سالم.م.س" (21 عاما، سائق، ومقيم القاهرة).

 كما توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "عبدالرازق.ح.خ" (27 عاما، تاجر) و"محمد.م.ج" (26 عاما، تاجر) هارب، وكلاهما مقيم بسوهاج.

وتبين أن المتهمين استدرجا المجني عليه من منطقة البساتين في القاهرة، بسيارته النقل بدعوى نقل ثمار الفاكهة، من منطقة قرية ادام، دائرة قسم النوبارية إلى القاهرة.

وقبيل وصولهم اعتديا عليه بالضرب "بعصا" حتى فارق الحياة وقيداه بالحبال ووضعا جثته داخل جوال وألقياها بالترعة المشار إليها، واستوليا على السيارة خاصته.

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة غرب النوبارية من ضبط المتهم الأول وبمواجهته أقر بمجمل اعترافه وقيامه بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأضاف أنهما تخلصا من "العصا" بإلقائها في إحدى المجاري المائية.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل