المحتوى الرئيسى

اعترافات قاتل صديقه ببدر:'' تعمد إهانتي والسخرية من أمي أمام العمال''

10/26 12:26

"تعمد إهانتي وكل مرة أقوله بطل تشتمني بشتيمة مستفزة، وكان يسخر من كلامي ويقولي العامل هنا لازم يتشتم من الصنايعي بتاعه وأنت بتاخد دورك في الشتيمة".

بتلك الكلمات، اعترف عامل قتل زميله بمدينة بدر أمام فريق المباحث المكلف بكشف الواقعة، بأن قام بإلقائه من طابق ثالث بعقار تحت الإنشاء بمدينة بدر، إثر مشاجرة نشبت بينهما مما أدى إلى تهشم رأسه ومقتله في الحال.

أضاف المتهم الذي يدعى (حسن ر) 15 سنة قائلاً:" أنا وهو بلديات من بني مزار، وأنا اشتغلت معاه "مساعد صنايعي" لكنه كان دائماً يفتري عليّ، ويشتمني بأمي بأبشع الشتائم، والألفاظ قدام كل العمال في العمارة اللي شغالين فيها، أدى إلى حدوث مشاجرة وضربنا بعض قمت غافلته وهو شغال ورميته من فوق لأني زهقت من شتيمته وسخريته من أبي وأمي".

التفاصيل بدأت بمشاجرة بين عامل محارة يدعى (حسين ع) 18 سنة، وزميله (حسن ر) 15 سنة، بسبب قيام الأول بسبّ الثاني بألفاظ خادشه، أدى إلى قيامه بمغافلته وإلقائه من الطابق الثالث، نتج عنها تهشم في الجمجمة، ومات فور وصوله إلى المستشفى.

تلقى مأمور قسم شرطة بدر بلاغاً من مستشفى بدر العام باستقبالها المجني عليه جثة هامدة، إثر إصابته بتهشم في الرأس ونزيف داخلي نتيجة سقوطه من أعلى العقار.

وكشفت التحريات أن المتهم الثاني تشاجر مع الأول أثناء تواجدهما بالدور الثالث بعقار تحت الإنشاء بالحي المتميز بمنطقة بدر.

أمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بسرعة القبض على المتهم، وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة بدر من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل