المحتوى الرئيسى

18.7 مليون جنيه خسائر «ناروبين» لمنتجات الكاوتشوك

10/26 15:01

اعتمدت الجمعية العامة لشركة النصر لمنتجات الكاوتشوك "ناروبين"، القوائم المالية للشركة عن نتائج أعمالها للعام المالي 2015/2016، بصافي خسارة 18.7 مليون جنيه مقابل 23.8 مليون جنيه خسارة العام السابق، بحسب بيان من الشركة القابضة للصناعات الكيماوية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، الكيميائي ابراهيم موسى، إن الشركة نجحت هذا العام في زيادة إيرادات النشاط الجاري إلى 42 مليون جنيه مقابل 39.3 مليون جنيه للعام السابق، ما ساعد على تقليص الخسائر وتعزيز فرص تحسن مؤشرات الأداء مستقبلا.

وأقرت الجمعية العامة صرف العلاوة الدورية المستحقة للعاملين اعتبارا من 1/7/2016 مع التزام القواعد المنظمة، وتفويض رئيس الشركة القابضة في تقرير مكافأة مجلس الإدارة والعاملين عن العام المالي المنتهي في 30/6/2016 في ضوء تحسن مؤشرات الأداء، على أن يتم الصرف من الشركة القابضة مع قيدها قرضا لشركة ناروبين.

من ناحية أخرى وافقت الجمعية غير العادية للشركة على استمرار الشركة في أداء نشاطها رغم تجاوز مجمع خسائرها نصف رأس المال المصدر، مع إلزام الشركة برفع تقرير عاجل إلى مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية بخطة النهوض بالشركة وتصويب الأداء للعام المقبل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل