المحتوى الرئيسى

افضل 6 مطاعم في الامارات عليك أن تزورها

10/26 06:22

الإمارات مشهورة بأطول برج و أكبر مول و أفخر المطاعم، و لكن هناك العديد من الأماكن التي لا يعرف عنها الكثيرون و تقدّم أشهى المأكولات و بأسعارٍ زهيدة جدّاً.

لذا قرّرنا أن نعرّفكم على أفضل 6 من هذه الأماكن الفريدة من نوعها:

1- شاورما “لفّاح” في الشارقة

كافتيريا لفّاح هي في الأصل كافتيريا في اللّاذقية مشهورة بأطيب شاورما في سوريا و تمّ افتتاح فرع في منطقة القصباء في الشارقة. و بعد الطلب المتزايد، افتتحوا فرعاً آخر في الشارقة في منطقة التعاون. يقدّم لفّاح شاورما على حسب الطلب، إمّا ساندويش بسعر 5 درهم أو عربي بـ 15 درهم. و من الجدير ذكره هو أنّ لفّاح يقدّم أيضاً البرجر و سندويش شيش طاووق لذيذة جدّاً.

2- عصير “شاكر” في عجمان

عصير “أبو شاكر” هو الأكثر شهرةً في منطقة الصالحية في سوريا و تمّ افتتاحه في عجمان في شارع الملك فيصل. يقدّم شاكر أجود أنواع سلطات الفواكه الممزوجة بشتّى أنواع الشوكولا مثل النوتيلا و الجالكسي و السنيكرز.

و من أشهر ما يقدّمه شاكر هو الأظان، و هو عبارة عن كوكتيل بحجمٍ كبيرٍ جدّاً مع الكثير من الفواكه و القشطة الطازجة. و أسعاره تتراوح حسب الطلب و الحجم، و لكن للطلبات العاديّة، لا تتجاوز 25 درهماً.

3- كافيتيريا الإجازة في دبي

في أي وقتٍ تمر فيه بالقرب من كافيتيريا “الإجازة”، سترى عدداً كبيراً من السيارات المصطفّة في شارع الجميرا تنتظر طلباتها.

تتميّز كافيتيريا “الإجازة” بساندويش الزنجر و أنواع فريدة من الكوكتيلات و العصائر. ومن أشهر الطلبات في كافيتيريا “الإجازة”، ساندويش حسن مطر و كوكتيل برج العرب.

4- مطعم “كريش” في الشارقة

“كريش” هو من أشهر الأماكن التي تقدّم أطيب ساندويش شيش طاووق مع حمص، و تمّ افتتاح فرع له بإسم “عمر كريش” في شارع جمال عبد الناصر في الشارقة. تتميّز ساندويشة الشيش طاووق من “كريش” بأنّه يضيف إليها كريمة الثوم و البندورة و البطاطا المقليّة و تكون كبيرة الحجم و سعرها 12 درهماً.

5- “آيس لاب” في دبي

لكل محبّي الحلويات و الآيس كريم، هذا المكان المثالي لكم! “آيس لاب” يقدّم العديد من الحلويات و الميلك شيك في علب النوتيلا الكبيرة. سعر النوتيلا جار 35 درهماً و الكريب حسب الطلب، ولكن يتراوح ما بين 25-35 درهماً.

6- “وازاب دوغ” في الشارقة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل