المحتوى الرئيسى

بالفيديو الحديث السري للرئيس السيسي عن دولة صديقة في مؤتمر الشباب والذي طلب عدم إذاعته على الهواء

10/26 07:15

عقد في مدينة شرم الشيخ أمس الثلاثاء المؤتمر الأول للشباب المصري تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وقد شارك في هذا المؤتمر مجموعة كبيرة من شباب مصر من مختلف الطوائف والانتمائات السياسية والحزبية، وهذا المؤتمر يتم عقده لأول مرة في تاريخ مصر.

وقد تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الكلمة الافتتاحية للمؤتمرعن الكثير من النقاط، حيث تحدث سيادته عن مشكلة البطالة بالنسبة للشباب والحلول التي تتخذها الدولة لحل هذه المشكلة التي تواجه معظم دول العالم حاليا، كما تحدث سيادته عن ارتفاع الأسعار وطرقة مواجهتها، كما تحدث سيادته عن وجود احتمالية كبيرة لعدم ترشحه لفترة رئاسية جديدة.

هذا وأثناء حديث الرئيس السيسي في هذا المؤتمر طلب من القائمين عليه أمرا غريبا، حيث طلب منهم عدم إذاعة كل كلامه على الهواء، خصوصا بعد تطرقه لدولة صديقة في الحديث، ورغبته في عدم سماع كل الناس هذا الكلام عن هذه الدولة الصديقة.

حيث قال سيادته متحدثا عن هذه الدولة (لدول اللي بتتكلموا عنها كان دولة منهم 2 مليون نسمة ومساحة أرضهم 700 متر- قبل أن يتراجع ويقول 700 كيلو، وهم فى قمة التخلف، اتحط البرنامج والناس ماشية وكان فيه عنف إن محدش يتكلم أقدر أعمل أنا كده، لمدة 20 سنه الكلام ده.. أرجوا إن مش كل البيانات تتطلع لأن اللي أنا قولته ده لو طلع هيتعرف أنا بتكلم على مين)، وقد نسي سيادته أن الحديث كله مذاع على الهواء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل