المحتوى الرئيسى

حقيقة دخول الفنانه الكبيرة نادية لطفي المستشفي العسكري

10/26 04:54

منذ عدة أشهر قد تعرضت الفنانة الكبيرة “نادية لطفي” لازمة صحية حادة، علي أثرها تم بقاءها في القصر العيني ،ولكن اليوم وبناء علي رغبتها تم نقلها من القصر العيني إلي مستشفي القوات المسلحة بالمعادي.

وفي تصريحات من المرافقة الخاصة بالفنانة الكبيرة “نادية لطفي” للصحافة أن الفنانة بحالة جيدة وأنها نقلت إلي المستشفي لأنها طلبت ذلك وليس كما قيل أن حلتها تدهورت، ونفت تماما أي أخبار خاصة بالفنانة عن تدهور حالتها، وأكدت أن حالتها أصبحت مستقرة إلي حد ما، وان ما أشيع حول أنها تم نقلها إلي المستشفي العسكري بسبب حالتها ليس صحيح بل بناء علي رغبتها هي.

استقرار حالة الفنان الكبير سمير غانم وعودته إلي المنزل بعد ساعات قليلة

وأوضحت “رضا” وهي المرافقة أن الفنانة الكبيرة “نادية لطفي” أنها تتواجد في غرفه العناية المركزة وأنها تعاني فقط من ضيق في التنفس، وهذا هو السبب خلف بقائها حتى الآن بالمستشفي العسكري، وأنها لا تعاني من أي مشاكل أخري حتى الآن، وقالت أيضا أن الأطباء يسمحون لها بالتحدث مع الجميع ولكن لمدة لا تزيد عن 3 دقائق وان ميعاد الزيارة الخاصة بها يكون في الفترة من 6 مساء حتى الساعة 7 مساء فقط وهي لمدة ساعة بالتحديد.

رئاسة الجمهورية ترسل ورد للإطمئنان علي محمود عبد العزيز

وأثناء فتح  مدة الزيارة المسموح بها تم لقاؤها بعدد كثير من بعض الفنانين والشخصيات العامة والمهمة الذين حرصوا علي زيارتها طوال مدة إقامتها بالمستشفي حتى يطمئنوا عليها وعلي حالتها الصحية.

شاهد بالفيديو والصور مباحث التموين تضبط كميات كبيرة من السكر مخبأة في إحدي المخازن بالعاشر من رمضان

وأعلنت أن السبب وراء مرض الفنانة “نادية لطفي” أنها أصيبت بنزيف شديد وذلك من شهر أغسطس الماضي، وكان السبب في النزيف أنها كانت تتناول حبوب لعلاج العظام، وان اسم هذه الحبوب هي “حبوب الرشاد” وان هذه الحبوب تتواجد في جميع أنحاء  العالم وإنها من نباتات طبيعية ومفيدة جدا لمرض العظام، ولكنه اثر علي الفنانة بالنزيف وكان سبب دخولها المستشفي.

تعرف علي العمل الخاص بأبو تريكة .. بعد ثلاثة سنوات من إعتزاله كرة القدم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل